لبنان

عشائرُ وعائلات بعلبك الهرمل تحتفلُ بنصر فلسطين 

22/05/2021

عشائرُ وعائلات بعلبك الهرمل تحتفلُ بنصر فلسطين 

احتفلت عشائر وعائلات بعلبك - الهرمل بانتصار الشعب الفلسطيني على الغطرسة الصهيونية، في لقاء عُقِد في قاعة الأسد بالمكتبة العامة في الهرمل بحضور فعاليات بلدية واختيارية وحزبية.

وحيّت مداخلات المشاركين المقاومة البطلة لإنجازها النصر الذي يُضاف إلى سلسلة انتصارات محور المقاومة.

وصدر بيان عن المجتمعين تلاه النائب حسين الحاج حسن أوضح فيه أنّ تضامن العشائر اليوم يأتي نصرة لفلسطين المحتلة وتنديداً بتدنيس الأقصى وحي الشيخ جراح والحرب الغاشمة على غزة والضفة الغربية والقدس المحتلة. 

عشائرُ وعائلات بعلبك الهرمل تحتفلُ بنصر فلسطين 

الحاج حسن جدّد التأكيد على أنّ فلسطين هي القضية الأولى، وأنّ المقاومة وحّدت الشعب الفلسطيني وجعلت الكيان "الإسرائيلي" أوهن من بيت العنكبوت، وأثبتت اليوم أن مصير العرب يتقرّر في غزة. 

وأشار إلى أنه كان متوقعاً أن يوقف العدو "الإسرائيلي" الحرب رغماً عنه، وكان التمسك بتحرير فلسطين من البحر إلى النهر، هو تمسك بالمقاومة ومواجهة العدو لأننا أصحاب حق.

كما شدد على أن الهزيمة الاستراتيجية للعدو أسقطت مسار التطبيع وأكدت أنه إلى زوال، معتبراً أن هذا الإنتصار يضاف إلى انتصارات محور المقاومة. 

وختم الحاج حسن باسم عشائر وعائلات المنطقة مؤكداً أنهم كما كانوا دائماً جزء من هذه المقاومة، يعاهدوها اليوم على المضي قدمًا في درب التحرير الكامل في كل الأراضي العربية المحتلة.
 

بعلبكالهرمل

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة