يوميات عدوان نيسان 1996

الخليج والعالم

روحاني: الشعب الفلسطيني العظيم حقق انتصارًا كبيرًا
22/05/2021

روحاني: الشعب الفلسطيني العظيم حقق انتصارًا كبيرًا

رأى الرئيس الإيراني، الشيخ حسن روحاني، أن الشعب الفلسطيني العظيم حقق انتصارًا كبيرًا على الكيان المحتل طوال 12 يومًا من المواجهة مع هذا الكيان.

وفي كلمته أمام اجتماع اللجنة الوطنية لمكافحة كورونا، اليوم السبت، أشار إلى أن الشعب الفلسطيني في الضفة الغربية وغزة والمخيمات الفلسطينية في الخارج وفلسطينيي الأراضي المحتلة عام 48 توحدوا جميعا في هذه المواجهة.

الرئيس الإيراني اعتبر أن وحدة الفلسطينيين وتلاحمهم والرد الحاسم من غزة على الصهاينة شكل انتصارًا كبيرًا للشعب الفلسطيني، كما أن الشعوب الأخرى اتخذت مواقف جيدة في مساندة هذا الشعب فخرجت الناس في أوروبا وأمريكا في تظاهرات إلى الشوارع تدين العدوان الصهيوني.

ولفت روحاني إلى أن مواقف معظم الدول الإسلامية كانت جيدة، إلا أن بعض الدول الغربية لم تكن لها مواقف صحيحة، مشيرًا إلى أنه كان من المنتظر من العالم العربي أكثر مما حدث فعلًا، وأضاف أن بعض الدول العربية التزمت الصمت حتى النهاية.

وأكد روحاني أن النصر حليف الشعوب المقاومة، وأكبر دليل على ذلك انتصار الشعب الفلسطيني على كيان مدجج بالسلاح ويتلقى الدعم والمساعدة من عدة أطراف، وبارك هذا النصر للشعب الفلسطيني المقاوم والصبور.

الشيخ حسن روحاني

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة