ramadan2024

لبنان

مسيرة شعبية حاشدة في صيدا دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة
20/05/2021

مسيرة شعبية حاشدة في صيدا دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

شهدت مدينة صيدا مسيرة شعبية حاشدة جابت شوارعها، وذلك دعماً للشعب الفلسطيني المنتفض ومقاومته الباسلة، وتنديداً بالعدوان "الإسرائيلي" المتواصل والمجازر التي يرتكبها في القدس والضفة الغربية وغزة وأراضي 48 المحتلة.

شارك في المسيرة أمين عام التنظيم الشعبي الناصري النائب أسامة سعد، وممثلو الأحزاب الوطنية اللبنانية والفصائل الفلسطينية والشخصيات والفاعليات، وحشد من الشباب وسكان مدينة صيدا والجوار ومخيم عين الحلوة.

مسيرة شعبية حاشدة في صيدا دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة

وعلى وقع الأناشيد الوطنية جال المشاركون رافعين الأعلام اللبنانية والفلسطينية، كما رددوا هتافات نددت بالاعتداءات الغاشمة من قبل الصهاينة وداعمة  لصمود الشعب الفلسطيني دفاعاً عن حقوقه المشروعة.

عريف الاحتفال خليل المتبولي قدّم كلمة حيّا فيها نضال المقاومين في فلسطين، ثم ألقى سعد كلمة وجّه فيها التحية للشعب الفلسطيني المنتفض ولشباب وشابات فلسطين الذين أعادوا الاعتبار لأولوية القضية الفلسطينية ويساهمون في توجيه بوصلة الشعوب العربية وشعوب العالم نحو فلسطين، وكل ذلك تحت 

رايات الوحدة والصمود والانتفاضة والمقاومة، والتأسيس لمرحلة جديدة في الصراع التاريخي المديد مع الصهيونية وقيام توازنات جديدة مع العدو.

غزةصيدا

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة