الانتخابات الايرانية 2021

اليمن

اليمن: مرتزقة العدوان يستهدفون قاطرات الوقود والغاز على طريق مأرب

20/05/2021

اليمن: مرتزقة العدوان يستهدفون قاطرات الوقود والغاز على طريق مأرب

لم تكتفِ قوات العدوان السعودي في استهداف الشعب اليمني بغارات الطائرات والمدافع  وحصاره بشتى الوسائل، بل أوعزت لمرتزقتها من مليشيات الإصلاح وغيرها بتفجير عشرات القاطرات المحملة بالوقود والغاز على طريق مأرب.

وفي هذا السياق، قالت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري في اليمن في بيان لها إن "اشتباكات اندلعت بين مليشيات حزب الإصلاح التابعة للعدوان وقبائل وادي عبيدة بمحافظة مأرب، ما تسبب في احتراق أكثر من 39 قاطرة محملة بالمشتقات النفطية والغاز كانت متوقفة في حوش قرب نقطة الراكه على طريق مأرب العبر".

وأكد البيان أن مليشيات حزب الإصلاح تقوم بزرع الفتن وإثارة المشاكل بين قبائل ومشايخ مأرب ونهب الممتلكات وتدمير المعدات وزج أبناء المحافظة في القتال لصالح مشاريعها الإرهابية.

وأشار إلى أن أبناء محافظة مأرب يتعرضون لحرب إبادة وتشريد وتدمير ممنهج واستهداف مستمر من قبل طيران العدوان ونهب للثروات النفطية.

وحمّلت الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، تحالف العدوان ومرتزقته ومليشيات الإصلاح الإرهابية المسؤولية الكاملة جراء الاستهداف المتعمد لوسائل النقل البري سواء التي تنقل المواطنين بين المحافظات أو البضائع.
 

اليمنالعدوان الاميركي السعودي على اليمن

إقرأ المزيد في: اليمن

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة