ramadan2024

رياضة

منتخب كرة الصالات إلى الإمارات
19/05/2021

منتخب كرة الصالات إلى الإمارات

غادرت بعثة المنتخب اللبناني لكرة القدم للصالات صباح الأربعاء إلى مدينة دبي الإماراتية لخوض مبارتين فاصلتين أمام نظيره الفيتنامي في مدينة خرفكان في الثالث والعشرين والخامس والعشرين من الجاري والفائز يتأهل إلى نهائيات كأس العالم ليتوانيا في أيلول المقبل.

شباب الساحل يجدد لعبود

أعلن نادي شباب الساحل عبر مدير الفريق حسين فاضل تمديد عقد مدافعه علي عبود لمدة ثلاث سنوات بعد المستوى المميز الذي قدمه المدافع الشاب والذي انضم بصفقة انتقال حر من الأنصار.
وكان الأزرق الذي حقق انجازًا تاريخيًا باحتلاله المركز الثالث في الدوري المنقضي قد مدد لمديره الفني محمود حمود ولاعب وسط الفريق حسين رزق.

اتحاد كرة القدم يقدم مساعدات مالية للأندية

قدم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم مساعدات مالية مقدمة من الاتحاد الأوروبي والاتحاد الارلندي لأندية الدرجات الأولى والثانية والثالثة، واعدا بتأمين المزيد وعدم ترك الأندية في الموسم المقبل.
سلم رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر كأس بطولة فرق الشباب دون عشرين عاما لفريق العهد خلال الحفل الذي اقيم بملعب النجمة كما جرى تسليم كأس بطولة الأشبال للنجمة على ملعب النادي بالمنارة.

بيبلوس يطيح بالهومنتمن

تغلب بيبلوس على الهومنتمن 72 63 ضمن الجولة الثانية إيابا من دوري كرة السلة ليحقق الفريق الجبيلي الذي رفع رصيده إلى 21 نقطة فوزه الخامس بينما تجرع الهومنتمن خسارته التاسعة وبقي تاسعا بـ13 نقطة.

كرة السلة

إقرأ المزيد في: رياضة