المولد النبوي 2021

لبنان

دارة الشهيد محمد طحان في عدلون تعجّ بالمباركين

18/05/2021

دارة الشهيد محمد طحان في عدلون تعجّ بالمباركين

اتصل رئيس حكومة تصريف الأعمال حسان دياب معزيا والد الشهيد محمد طحان الذي استشهد على الحدود مع فلسطين المحتلة على يد العدو الصهيوني.

وأوفد الرئيس دياب مستشاره خضر طالب الى منزل والد الشهيد في بلدة عدلون مقدما التعازي باسمه.

بدوره، قدم وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال الدكتور حمد حسن التبريكات لذوي الشهيد محمد طحان في بلدة عدلون الجنوبية في أجواء غلب عليها مشهد الانتصار.

دارة الشهيد محمد طحان في عدلون تعجّ بالمباركين

كما زار وفد من اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية وقادة المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية والفلسطينية منزل والد الشهيد طحان للتعزية والتبريك باستشهاده.

وقد أكد سكرتير عام اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني يوسف أحمد أن "استشهاد محمد طحان جسد توأمة المقاومة والنضال اللبناني الفلسطيني المشترك، ووحدة الدم والاخوة بين الشعبين الفلسطيني واللبناني، فقضى شهيداً على حدود الوطن لتتوحد الدماء مع شهداء غزة والقدس وفلسطين".

وأضاف أحمد في كلمة له أن "شهادته ستبقى منارة فخر واعتزاز لشعبنا وللمقاومة الفلسطينية التي تخوض اليوم معركة الدفاع عن القدس وفلسطين والكرامة العربية"، وقال: " نعاهد الشهيد وكل الشهداء على المضي في طريق النضال والكفاح والمقاومة حتى دحر الاحتلال عن أرضنا الفلسطينية وانتزاع الحرية والاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس".

دارة الشهيد محمد طحان في عدلون تعجّ بالمباركين

وشكر والد الشهيد طحان المنظمات الشبابية، مؤكدا أن "قضية فلسطين والقدس هي قضية كل الشرفاء، واستشهاد ابننا محمد يزيدنا اصراراً على المضي في طريق الشهادة والمقاومة ضد العدو الصهيوني، وسنبقى والشعب الفلسطيني في خندق واحد الى ان تتحرر فلسطين والقدس ويندحر الاحتلال عن ارضنا ونحتفل بالنصر سوياً".

بدوره، أشاد المسؤول الشبابي والجامعي المركزي في التعبئة التربوية لحزب الله علي الحاج حسن بـ"مناقبية الشهيد محمد طحان ابن التعبئة التربوية الذي أبى إلا أن يكون شهيدا على طريق القدس وتحرير فلسطين، فنال شرف الشهادة والعزة والكرامة"، وقال: "العهد له ان نحفظ دماءه ونواصل طريق المقاومة ضد الاحتلال الصهيوني".

دارة الشهيد محمد طحان في عدلون تعجّ بالمباركين


 

حسان ديابحمد حسن

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة