طوفان الأقصى

لبنان

الحاج حسن: الاحتلال بعدوانه على وسائل الإعلام ومقراتها يحاول منعها من نقل الصورة الحقيقية لإجرامه وإرهابه
16/05/2021

الحاج حسن: الاحتلال بعدوانه على وسائل الإعلام ومقراتها يحاول منعها من نقل الصورة الحقيقية لإجرامه وإرهابه

رأى رئيس لجنة الاعلام والاتصالات النيابية، النائب حسين الحاج حسن، أن كيان الاحتلال يحاول من خلال عدوانه على وسائل الإعلام ومقراتها منع هذه الوسائل من نقل الصورة الحقيقية لإجرامه وإرهابه.

ووجّه التحية للمقاومة في فلسطين من البحر الى النهر التي تدافع عن الشعب الفلسطيني، ولوسائل الإعلام التي تقوم بواجبها المهني تحت القصف والنار والتهديد الصهيوني الإرهابي.

وهذا نص البيان:

لم تعد تعابير الادانة والشجب كافية للتعبير عن الموقف ازاء ما يرتكبه الكيان الارهابي الصهيوني من مجازر في عدوانه على فلسطين في غزة والقدس وحي الشيخ جراح وسائر المدن والقرى بحق الاطفال والنساء والعجز والبنى التحتية وكذلك بحق وسائل الاعلام افرادا ومؤسسات ومكاتب.

ان الكيان الارهابي الصهيوني يحاول من خلال عدوانه على وسائل الاعلام ومقراتها منع هذه الوسائل من نقل الصورة الحقيقية لاجرام وارهاب هذا الكيان.

ان هذه الاعتداءات الارهابية على الفلسطينيين وعلى وسائل الاعلام تمثل جرائم بحق الانسانية تستوجب محاكمة هذا الكيان ومسؤوليه امام العدالة الدولية التي ما تزال تكبلها الادارة الامريكية والانحياز الغربي الى هذا الكيان.

كما اننا نحيي المقاومة في فلسطين من البحر الى النهر التي تدافع عن الشعب الفلسطيني ونحيي وسائل الاعلام التي تقوم بواجبها المهني تحت القصف والنار والتهديد الصهيوني الارهابي.

وكلنا امل ان يحقق الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بمواكبة وسائل الاعلام ودعم كل الشرفاء كل العزة والكرامة والنصر.

حسين الحاج حسنوسائل الإعلام

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة