يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

فلسطين في تتويج بطل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم
16/05/2021

فلسطين في تتويج بطل كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم

ليستر بطلا لكأس الاتحاد ورسالة تضامن مع فلسطين

توج ليستر سيتي بطلا لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه عقب فوزه في النهائي الذي احتضنه ملعب ومبلي بالعاصمة لندن وبحضور 20000 بهدف تايلمانز من كرة صاروخية عند الدقيقة 63 عجز حارس البلوز مندي من التعامل معها.

وأثناء تتويج ليستر الذي ظفر بلقب الدوري منذ خمس سنوات نزل أحد الجماهير إلى الملعب حاملا علم فلسطين ليأخذه اللاعب المجنس حمزة شدوري ويضعه على كتفه تضامن مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لعدوان صهيوني كما قام زميله ووسلي فوفان بوضع العلم على كتفيه محتفلا بالكأس.

ويدين الثعالب بالفوز للحارس المتألق كاسبر شمايكل الذي حرم كتيبة توماس توخيل من التسجيل في أكثر من مناسبة.

 

يوفنتوس يطيح بانتر وينعش آماله بالتأهل لدوري الأبطال، وفوز صعب لاتلنتا في الكالتشيو

أنعش يوفنتوس آماله بحجز مقعد مؤهل لدوري الأبطال الأوروبي الموسم المقبل عقب فوزه على انتر المتوج باللقب بثلاثة أهداف لهدفين في قمة الجولة السابعة والثلاثين، ليرتقي السيدة العجوز مؤقتا للمركز الرابع برصيد 75 نقطة في حين تجمد رصيد الأفاعي عند 88 نقطة.

ويدين البيانكوناري بالفوز لنجمه الكولمبي كوادرادو الذي وقع على ثنائية وساهم في إبعاد لاعب انتر بالورقة الحمراء، كما سجل رونالدو الهدف الأول لكتيبة ارلو، لينجح بطل الدوري في المواسم التسع الماضية بحسم دربي إيطاليا لمصلحته.

وحقق أتلنتا فوزا صعبا على بارمى جناوا بأربعة أهداف لثلاثة، ليحافظ فريق بارغامو على مركزه الثاني برصيد 78 نقطة.

 

تعادل لبايرن ميونخ في الدوري الألماني

تعادل بايرن ميونخ المتوج بلقب الدوري الألماني لكرة القدم مع مضيفه فرايبورغ بهدفين لكل منهما لحساب الجولة الثالثة والثلاثين ما قبل الأخيرة من المسابقة، ليرفع العملاق البفاري رصيده إلى 75 نقطة في القمة.

وسجل النجم البولندي روبارت لفلفدانوفسكي أفضل لاعب في العالم عام 2020 هدف بطل الدوري الأول، معادلا رقم الأسطورة غارد مولار بتسجيله 40 هدفا في موسم واحد وأضاف لروي ساني الهدف الثاني.

 

اغوارو إلى برشلونة

أكدت تقارير إعلامية اسبانية توصل الأرجنتيني سارغيو أغوارو (32 عاما) لاتفاق مع برشلونة للانضمام إلى النادي الكاتالوني بصفقة انتقال حر ولمدة عامين بعدما وافق المهاجم الأرجنتيني على تخفيض راتبه بهدف الانضمام إلى البيلوغرانا.

بريطانيا

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل