الخليج

هل هؤلاء عرب؟

14/05/2021

هل هؤلاء عرب؟

بينما يشهد العالم مذبحة غزة المتواصلة، يختار المتخاذلون المضيّ في خيار الخيانة، ثابتون عليه، فرضا العدو بالنسبة لهم أولوية أما شهداء الغارات الاسرائيلية الذين يترفع عددهم كلّ ساعة فتفصيل مزعج.

وعلى الرغم من كل المآسي الفلسطينية، وجه ضاحي خلفان، نائب قائد شرطة دبي، المقرب من ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد، نصيحة إلى اليهود، داعيًا إيّاهم في تغريدة على حسابه على "تويتر" للعيش في الدول العربية بدلا من إصرارهم على البقاء في القدس، لأنهم بهذه التصرفات يثيرون على انفسهم مخاطر لا تحمد عقباها، حسب تعبيره.

وليس بعيدًا،  كشف المحامي والخبير في القانون الدولي  الشهير محمود رفعت عن عرض قدمه ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد إلى رئيس وزراء كيان الاحتلال بنيامين نتنياهو، وقال في تغريدة على حسابه على "تويتر" إن محمد بن زايد عرض على نتنياهو تزويد "إسرائيل" بمرتزقة كالذين يحاربون في اليمن والذين تمولهم الإمارات لاجتياح قطاع غزة بريًا.

أمّا الكاتب السعودي خالد الزعتر فدعا إلى وضع فلسطين تحت وصاية قوات عربية مشتركة، واصفاً حركة "حماس" بـ"الإرهابية".

وقال الكاتب السعودي "فلسطين يجب أن توضع تحت وصاية قوات عربية مشتركة ، ونزع سلاح حركة حماس"، وأضاف "لايمكن ان يكون مصير الفلسطينيين الأبرياء مرتبط بمغامرات حماس الإرهابية، حسب ادعائه.

التطبيعضاحي خلفان

إقرأ المزيد في: الخليج