فلسطين

"كتائب القسام" للعدو: لا خطوط حمراء ولا قواعد اشتباك في سبيل الأقصى وحماية أهلنا

13/05/2021

"كتائب القسام" للعدو: لا خطوط حمراء ولا قواعد اشتباك في سبيل الأقصى وحماية أهلنا

أكد الناطق العسكري باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة أننا "معركة "سيف القدس" التي نخوضها اليوم جاءت استكمالا لانتفاضة أهلنا في القدس والأقصى وانتصارا لحي الشيخ جراح"، مشيرا إلى أن "القدس هي محور الصراع وأيقونة المعارك ومفجرة الانتفاضات، وكل ثمن ندفعه وسندفعه هو فداء للقدس، فلا معنى لوجودنا دون أن ننتصر للقدس والأقصى".

وأضاف أبو عبيدة في كلمة له، أن "سلاحنا وإعدادنا على سنوات طويلة هو من أجل الانتصار لأرضنا وشعبنا ومقدساتنا"، وقال: "ليس غريبا أن يرتقي في هذه المعركة ثلة من الأبطال وعلى رأسهم القائد الفذ باسم عيسى مع ثلة من مهندسي القسام".

وشدد على أن "ألمنا لفقد هؤلاء الرجال الأطهار هو بقدر فخرنا لدفع كل ثمن في سبيل قدسنا وأقصانا وكرامة شعبنا"، معتبرا أن "ما يميز هذه المعركة هو تكاتف شعبنا في كل الساحات، فشعبنا لا يجمع على شيء كإجماعه على عاصمته المقدسة وخيار المقاومة".

ووجه أبو عبيدة تحية "لأهلنا الثائرين في القدس والضفة والأراضي المحتلة عام 1948"، وقال: "امضوا يا أهلنا في ضفة الأحرار وفي المدينة المقدسة وفي مدن وقرى الـ48، أطبقوا على عدوكم من حيث لا يحتسب.. ستجدون كتائب القسام والمقاومة معكم، فدمنا دمكم ومصيرنا مصيركم".

أبو عبيدة ذكر أن "ضرباتنا الصاروخية كشفت هشاشة كيان العدو"، مؤكدا أن "قرار قصف تل ابيب وديمونا واسدود وما بعدها أسهل علينا من شربة الماء إذا استبيح أقصانا".

وقال أبو عبيدة للشعب الفلسطيني: "شاهدتم بعض ما أعددناه وراكمناه خلال سنوات طويلة ولدينا المزيد وفي جعبتنا والكثير مما يرفع رؤوسكم ويجعلكم تفخرون أمام العالم بمقاومتكم".

هذا وتوجه إلى العدو الصهيوني بالقول: "لقد شاهد العالم خيبتكم، وأنتم تقصفون المدنيين والأبراج السكنية لاستعراض النار"، مؤكدا أن "لا خطوط حمراء ولا قواعد اشتباك في سبيل الأقصى وحماية أهلنا".

وتابع أبو عبيدة : "امتلكتم الصواريخ والتكنولوجيا والطائرات ولم تستطيعوا فك شيفرة شعبنا، وعلى الرغم من فارق الإمكانات العسكرية وجهنا ضربات صاروخية هائلة لم تجرؤ دول على أن توجه لكم عشرها منذ النكبة"، وقال : "احشدوا ما شئتم فقد أعددنا لكم أصنافاً من الموت ستجعلكم تلعنون أنفسكم".

فلسطين المحتلةكتائب القسام

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة