ramadan2024

فلسطين

كتائب القسام تزفّ قائد لواء غزة وثلّةً من المجاهدين
12/05/2021

كتائب القسام تزفّ قائد لواء غزة وثلّةً من المجاهدين

زفّت كتائب الشهيد عزّ الدين القسام قائد لواء غزة في كتائب القسام الشهيد المجاهد باسم عيسى "أبو عماد"، وثلّة من إخوانه القادة والمجاهدين الذين ارتقوا أثناء عدوان الإحتلال على مواقع ومقدرات وكمائن المقاومة.

الكتائب أكّدت في بيان نعت فيه مجاهديها أنّ "هؤلاء الأبطال الذين ارتقوا في معركة سيف القدس نالوا شرف الشهادة في أعظم المواطن وأطهر المعارك، ومن خلفهم آلاف من القادة والجند يواصلون المسير ويحملون الراية ويذيقون العدو الويلات".

وجاء في البيان التالي " بكلّ آيات الفخر والثّبات والتّحدي تزفّ كتائب الشهيد عزّ الدين القسام إلى أبناء شعبنا وأمّتنا في كلّ مكان استشهاد القائد القسامي المجاهد/ باسم عيسى "أبو عماد" قائد لواء غزة في كتائب القسام، وثلّةً من إخوانه القادة والمجاهدين الذين ارتَقوا أثناء عدوان الإحتلال على مواقع ومقدّرات وكمائن المقاومة.

وقال البيان "إنّنا إذ نزفّ القائد الفذّ أبا عماد وإخوانه المجاهدين، فإنّنا نؤكّد على أنّ هؤلاء الأبطال الذين ارتقوا في معركة سيف القدس للدّفاع عن مسرى الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم، إنّما نالوا شرف الشهادة في أعظم المواطن وأطهر المعارك، ومن خلفهم آلاف من القادة والجند يواصلون المسير ويحملون الراية ويُذيقون العدو الويلات. وإنّه لجهاد نصر أو استشهاد".

غزةكتائب القسام

إقرأ المزيد في: فلسطين

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة