الوقابة من كورونا 2

لبنان

بلدة اللبوة تتسلّم آليات ومعدّات بقيمة 320 ألف دولار

20/02/2019

بلدة اللبوة تتسلّم آليات ومعدّات بقيمة 320 ألف دولار

سلم محافظ بعلبك الهرمل بشير خضر رئيس بلدية اللبوة محمد رباح مفاتيح أربع آليات مقدمة إلى بلدية اللبوة كهبة من برنامج الأمم المتحدة (undp) ممثلًا بمديره في البقاع "غارو هاروتيان" وذلك بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعية.

وقد حضر حفل التسليم مدير مديرية العمل البلدي في حزب الله في البقاع حسين النمر، ومسؤول الشؤون البلدية لحركة أمل في البقاع عباس مرتضى، ورئيس دائرة الشؤون الاجتماعية في بعلبك - الهرمل وليد عساف، ورؤساء بلديات ومخاتير، وممثلون عن الأجهزة الأمنية والفعاليات والأهالي.

وأكد خضر أن قيمة الآليات والمعدات المقدمة تبلغ نحو 320 ألف دولار وهي توازي ما تحصل عليه بلدية اللبوة طوال العام، مضيفًا أن هناك أمورا كثيرة ستقدم لبلدة اللبوة ولغيرها.

وأشار خضر إلى أنه يوجد معاريان يعتبران أولوية لمساعدة البلدية، وهما حاجتها للمعدات، وحسن الحفاظ عليها وصيانتها.

بلدة اللبوة تتسلّم آليات ومعدّات بقيمة 320 ألف دولار

من جهته، شكر رباح برنامج الأمم المتحدة الإنمائي على هذه الهبة، وأكد أن هناك مشروعا ستكمله البلدية مع البرنامج قبل نهاية آذار المقبل، وهو إنشاء مكتبة عامة في قاعة البلدية، ومدينة ألعاب صغيرة للأطفال في دار البلدية، وعدد من "لمبات" الإنارة على الطاقة الشمسية داخل أحياء البلدة.

كما تسلم رئيس بلدية القصر في قضاء الهرمل علي قطايا من المحافظ خضر عددًا مماثلا من الآليات، بحضور فعاليات مدير برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) غارو هاروتيان، وممثلين عن العمل البلدي لحزب الله وحركة أمل في البقاع، ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات المنطقة.

إقرأ المزيد في: لبنان

خبر عاجل