طوفان الأقصى

لبنان

شبكةُ تهريب محروقات مدعومة بقبضة القوى الأمنية 
08/05/2021

شبكةُ تهريب محروقات مدعومة بقبضة القوى الأمنية 

أعلنت شعبة المعلومات في قوى الأمن عن توقيف إحدى شبكات تهريب المحروقات، كان تحضر لعملية تهريب كميات من مادتَي المازوت والبنزين المدعومتّين عبر مسلك عكار – الهرمل. 

وفي التفاصيل أن الشبكة كانت تحضر لعملية التهريب بواسطة آليات مجهّزة بخزّانات مخصّصة لهذه الغاية، وذلك عبر المسلك، ثم إلى داخل الأراضي السورية.

وبتاريخ 6-5-2021 نفّذت دوريات الشعبة كميناً على طريق عام بَينو – العيون، تم في خلاله ضبط ثلاث آليات: إحداها سيّارة "مرسيدس لون أبيض"، للكشف والمراقبة، وآليتَي بيك أب، الأولى نوع "تويوتا لون أزرق" دون لوحات مجهّزة بخزان حديدي يحتوي على 4000 ليتر من مادة المازوت المدعومة، والثانية نوع " DYNA" لون أبيض دون لوحات مجهّزة أيضا بخزّان بلاستيكي يحتوي على 4100 ليتر من مادّة البنزين المدعومة. 

كما تم توقيف كلٍّ من: ع. س. (مواليد عام 1974، لبناني) - م. ح. (مواليد عام 2000، لبناني) - أ. س. (مواليد عام 2002 ، لبناني) م. س. (مواليد عام 2002، لبناني). 

وجرى حجز الآليات المذكورة وضُبِطَت المواد المهرّبة، وأودع الموقوفون والمضبوطات القطعة المعنية، لإجراء المقتضى القانوني بحقهم، بناءً على إشارة القضاء المختصّ.

المحروقات

إقرأ المزيد في: لبنان