عيد الفطر

لبنان

جشي: لا سبيل للعدو الصهيوني للفرار من القصاص العادل

01/05/2021

جشي: لا سبيل للعدو الصهيوني للفرار من القصاص العادل

 أكد عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب حسين جشي أن "ما يقوم به الشعب الفلسطيني، هو مدعاة للفخر، ويمثل شرفاً وعزة وكرامة للأمة كلها، ويسهم بصناعة عصر جديد أسماه الإمام الخامنئي: بداية عصر ما بعد أميركا".

كلام جشي جاء خلال وقفة أقامتها السرايا اللبنانية لمقاومة الاحتلال "الإسرائيلي" تضامنًا مع المقدسيين المنتفضين في فلسطين، تحت عنوان "فلسطين قلب الأمة والقدس قلب فلسطين"، عند مثلث مروحين- راميا قبالة الشريط الفاصل مع فلسطين المحتلة. 

وأضاف أن "محور المقاومة كان وسيبقى مع الشعب الفلسطيني، وهو إلى جانبه، ولن يتركه، ويتطلع إلى مواجهات المقدسيين بكل فخر واعتزاز، ولا سيما أن القدس وفلسطين هما قبلة محور المقاومة". 

وتوجه إلى الشعب الفلسطيني بالقول إن "الرهان اليوم على بطولاتكم ومواجهاتكم لهذا العدو، علما أن البعض راهن على الألاعيب السياسية لسنوات طويلة ولم تجد نفعاً ولم تصل إلى أي نتيجة". 

وشدد جشي على أن "شعارنا اليوم هو: يا قدس إننا قادمون، ونحن نمضي خلف سماحة الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله الذي أكد أن دماء الشهداء تدفعنا لمواصلة الطريق، وعلينا تحمل المشاق والمخاطر". 

وأكد "ضرورة الوحدة بين أبناء الشعب الفلسطيني، لأن العدو الإسرائيلي لا يفرق بين أحد من أبناء فلسطين".

وختم جشي متوجهًا إلى الصهاينة بالقول إن "محور المقاومة اليوم يحيط بكم ويشكل تهديدًا وجوديًا لكيانكم المصطنع، ولا سبيل لكم بالفرار من القصاص العادل الذي ينتظركم على ما جنته أيديكم من مجازر وسفك دماء بحق شعب فلسطين وأبناء الأمة".
 

حسين جشي

إقرأ المزيد في: لبنان