ramadan

رياضة

الصفاء وشباب البرج والأخاء إلى ربع نهائي كأس لبنان

01/05/2021

الصفاء وشباب البرج والأخاء إلى ربع نهائي كأس لبنان

بلغ شباب البرج ربع نهائي مسابقة الكأس بعد فوزه على شباب الساحل بهدفين لهدف بفضل المتألق عدنان ملحم، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب بحمدون البلدي وسجل محمد حيدر هدف الساحل الوحيد.
وفاز الصفاء على السلام زغرتا، الهابط للدرجة الثانية، بهدف محمد زين طحان في لقاء احتضنه ملعب جونية البلدي.
وعبر الأخاء لدور الثمانية بتخطيه الحكمة العائد لدوري الأضواء بركلات الترجيح 4-1 بعد نهاية الوقت الأصلي بالتعادل السلبي في المباراة التي استضافها ملعب العهد.
ويواجه البرج الأخاء عند الرابعة من عصر الثلاثاء على ملعب العهد، فيما يلعب الأنصار مع الشباب الغازية على ملعب بحمدون البلدي في نفس التوقيت.
وفي نهائي مبكر، يواجه النجمة العهد عند الرابعة من عصر الأربعاء على ملعب جونية البلدي، ويلتقي شباب البرج الصفاء على ملعب بحمدون البلدي.

 

الواكد وملكي يقتربان من العهد
يواصل نادي العهد، بطل كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، تحضيراته لدوري المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي، التي ستنطلق في الحادي والعشرين من الجاري بهدوء وبعيدا عن الأضواء.
فبعد تجربته للأوزبكي مارمادوف، فتحت إدارة الفريق الأصفر خطوط الاتصالات مع ناديي الجيش السوري وأيك السويدي لضم المهاجم السوري المخضرم محمد الواكد (36 عاما) على سبيل الإعارة للفريق في استحقاقه الآسيوي، وقطعت المفاوضات شوطا بعيدا نحو انضمام المهاجم المخضرم والذي سبق له اللعب في الدوري السعودي والعراقي والأردني إلى كتيبة باسم مرمر.
كما يفاوض العهد نادي أيك السويدي لضم لاعبه اللبناني الدولي روبر ملكي (27 عاما) على سبيل الإعارة مبدئيا.
وكان الفريق الأصفر قد تعاقد مع الثلاثي الشاب حسن قريطم من طرابلس الرياضي وثنائي البرج السابق والمنتخب الأولمبي محمد ناصر وزين العابدين فران بصفقة انتقال حر.

 

الاتحاد اللبناني يحدد مواعيد الانتقالات
أعلن الاتحاد اللبناني لكرة القدم فتح باب الانتقالات الصيفية في الخامس من الجاري وحتى الثالث والعشرين من تموز، على أن يفتح باب الانتقالات الشتوية في الخامس من كانون الأول وحتى الرابع من كانون الثاني 2022، فيما يفتح باب الانتقالات للاعبين الهواة في الخامس عشر من الجاري وحتى العاشر من آب، على أن يفتح باب الانتقالات الشتوية في 4 كانون الأول المقبل.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة