طوفان الأقصى

رياضة

العهد إلى ربع نهائي كأس لبنان
29/04/2021

العهد إلى ربع نهائي كأس لبنان

بلغ العهد حامل اللقب ربع نهائي كأس لبنان لكرة القدم بفوزه المستحق على التضامن صور بثلاثية نظيفة وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الرئيس الشهيد رفيق الحريري في صيدا في افتتاح مباريات ثمن النهائي.

سجل طارق العلي وحسين الزين ووليد شور أهداف كتيبة باسم مرمر التي ستواجه الفائز من موقعة النجمة وطرابلس في دور الثماني.

الصقال: البطولات في لبنان تؤخذ بالمكتب قبل الملعب

شن رئيس نادي النجمة أسعد الصقال هجوما عنيفا على الاتحاد اللبناني لكرة القدم. وفي كلمة عبر حسابه في فايسبوك قال "البطولات في لبنان تؤخذ بالمكتب قبل الملعب".

وأوضح أن الحكم محمد درويش الذي ابتعد لفترة عن الكرة اللبنانية حضر بتذكرة سفر على نفقته من سيراليون بمبلغ 1200 دولار إلى بيروت لقيادة مباراة النجمة والأخاء ليتقاضى على قيادتها 30000 ليرة لبنانية أي حوالي 25 دولارا، متسائلا عن الأسباب التي دفعته لقيادة المباراة.

وأضاف الصقال نادي النجمة مكروه من الاتحاد والقائمين على اللعبة، مشيرا إلى ان مقربين من النادي لم يساندوه بالاستئناف على البطاقة الصفراء التي احتسبت على اللاعب ماهر صبرا.

وكشف عن أن مدافع الفريق علي السعدي طلب منه بيع أحد المباريات إلا أنه لم يقبل وأبلغ الاتحاد بذلك الأمر في وقت سابق.

ولفت إلى أننا لم نكن نستحق الفوز بلقاء الأنصار إذ تراجع مستوى اللاعبين، مشددا على الثقة الكاملة بالجهاز الفني وعلى رأسه المدرب موسى حجيج.

مارمادوف يقترب من العهد

اقترب نادي العهد من ضم الجناح الأيسر الأوزباكي سليم مرمادوف للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي بعدما حظي برضا الجهاز الفني.

وبات بطل كاس الاتحاد الآسيوي على وشك ضم ثنائي نادي البرج والمنتخب الأولمبي محمد ناصر وزين فران إلى صفوفه في افتتاح مرحلة تدعيماته للموسم المقبل.

وسيستعيد الأصفر لاعبه حسين عواضة من شباب البرج والذي قدم أداء جيدا كما سيلتحق بكتيبة باسم مرمر المهاجم حسين حيدر المعار إلى شباب الساحل.

بيروت يسحق الهومنتمن وفوز للحكمة

حقق نادي بيروت فوزا كبيرا على مضيفه الهومنتمن 90 56 ضمن منافسات الجولة الثامنة لدوري كرة السلة ليرفع الفائز رصيده إلى 13 نقطة.

وتفوق الحكمة على ضيفه بيبلوس 87 60 ليرتقي الأخضر مؤقتا للمركز الثاني ب14 نقطة.

إقرأ المزيد في: رياضة