عيد الفطر

عين على العدو

دبي عرّابة مروجي السياحة في الأراضي المحتلة

28/04/2021

دبي عرّابة مروجي السياحة في الأراضي المحتلة

أعلنت وزارة السياحة في حكومة العدو الصهيوني عن اختيار دبي من بين مدن ثلاث للقيام بحملات دعائية من أجل تعزيز السياحة الوافدة إلى الأراضي المحتلة، إذ ستروج الوزارة لجلب السياح من ثلاث وجهات سياحية هامة وهي: دبي ولندن ونيويورك.

وقالت وزيرة السياحة الصهيونية أوريت فركش هكوهن إن "الحملة هي الأولى من نوعها لجذب السياح إلى "إسرائيل" من ثلاثة مواقع"، مضيفة أن "الحملة ستنطلق اليوم الأربعاء في دبي، وبعدها ستكون حملات مشابهة في لندن ونيويورك".

وبحسب الوزيرة الصهيونية، سيجري وضع لوحات إعلانية ضخمة على الطرق الرئيسية المؤدية إلى "دبي مول"، موضحة أن "طول اللافتة سيكون 175 مترًا اي بحجم ملعبين لكرة القدم، وستوضع اللوحة في شارع يمر منه 750 الف مسافر يوميا"، وقالت إن "لافتات مماثلة ستوضع في ميدان بيكاديلي في لندن وتايمز سكوير في نيويورك بتاريخ 3 أيار/مايو المقبل فيما ستكون هناك لافتات رقمية سيجري وضعها بشكل منفصل".

موقع "اي 24 نيوز" الإسرائيلي ذكر أن "هذه الحملة تأتي في سياق خطة سياحية مقسمة لأربع مراحل عرضتها فركش هكوهن اليوم".

وإلى جانب الحملات، يسعى كيان العدو إلى تنظيم عدد من الفعاليات الدولية، من بينها "ABRAHAM ACCORDS CUP" وهو سباق خاص للدراجات سينقسم بين الأراضي المحتلة والامارات، بالإضافة إلى مهرجان "حمامة السلام" المخصص للسياحة الصحراوية.

الإمارات العربية المتحدةالكيان الصهيوني

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة