رياضة

العهد يثأر من الأخاء.. والصفاء يطيح بالساحل

23/04/2021

العهد يثأر من الأخاء.. والصفاء يطيح بالساحل

اختتم العهد مباراياته في سداسية الأندية الأوائل بالفوز على مضيفه الأخاء بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب أمين عبد النور في بحمدون ضمن منافسات الأسبوع الخامس.

وسجل هدفي العهد المهاجم الواعد فؤاد عيد في الدقيقتين 17 و51 بطريقة واحدة، بعدما استلم المهاجم عرضية محمد حيدر وأسكنها في شباك شاكر وهبة.

وبهذا الفوز رفع العهد رصيده إلى 24 نقطة في المركز الرابع في حين تجمد رصيد الأخاء الذي لم يحصد سوى نقطة واحدة في الدورة السداسية عند 20 نقطة في المركز السادس.

وأنهى الصفاء مباراياته في السداسية بالفوز على شباب الساحل بهدف قاتل لسلطان حيدر، وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب العهد، ليرفع الصفاء الذي حقق فوزه الثاني في السداسية رصيده إلى 24 نقطة في حين تجمد رصيد شباب الساحل الذي بقي ثالثا وتجرع خسارته الرابعة عند 27 نقطة.

اتحاد كرة القدم يجمع رئيسي النجمة والأنصار

عقد بمقر الاتحاد اللبناني لكرة القدم اجتماع حضره رئيس الاتحاد هاشم حيدر إلى الأمين العام جهاد الشحف ورئيسي ناديي الأنصار نبيل بدر والنجمة أسعد الصقال تم خلاله الاتفاق على الاجراءات التنظيمية الخاصة بمواجهة الدربي السبت بين القطبين والتي ستحدد مصير اللقب.
وأكد حيدر أن الاجتماع يهدف للتنسيق والحرص على الروح الرياضية التي ستسود بعد المباراة.
فيما اعتبر رئيسا الناديين أن المباراة الختامية عبارة عن منافسة رياضية.
وشكر رئيس نادي الأنصار نبيل بدر الاتحاد على هذه المبادرة مؤكدا ان كلام رئيس النجمة الأخير هدفه حملة تشجيعية لجمهور كرة القدم.
بدوره أكد رئيس النجمة أسعد الصقال جهوزية فريقه للفوز باللقاء بالرغم من بعض الغيابات جراء الإصابات، أملا ان يكون اللقاء بمستوى يليق بالدربي.

النجمة والأنصار يعسكران لمباراة الموسم

دخل النجمة في معسكر مغلق استعدادا للمواجهة المصيرية مع غريمه الأنصار السبت المقبل على ملعب جونية البلدي والتي سيتوج الفائز بها بلقب الدوري.
وبصفوف شبه مكتملة بعد عودة مهدي الزين وخالد تكجي لتشكيلة المدرب موسى حجيج سيخوض مرانا أخيرا على ملعب النادي في المنارة عصر الجمعة قبل وضع اللمسات النهائية على التشكيلة الأساسية للمباراة.
من جهته سيدخل الأنصار في معسكر ليل الجمعة في أحد فنادق العاصمة بعد مرانه الأخير على ملعبه وتناول وجبة الافطار للاعبي الفريق مع الجهاز الفني والإدارة ورئيس النادي.

مهاجم ترنيدادي في العهد

يختبر العهد الذي يستعد للمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يحمل لقبها الشهر المقبل مهاجما ترينداديا بعدما حاز موافقة مبدئية من قبل المدير  الفني باسم مرمر الذي اختاره من بين مجموعة لاعبين شاهد أشرطة فيديو خاصة بهم.
وسيباشر المهاجم الاختبارات الأسبوع المقبل على أن يحسم أمر ضمه من عدمه في حال حظي بمافقة مرمر وفتح باب الانتقالات الt m s الذي سيسمح لفريقي الأنصار والعهد بضم لاعبين أجانب للمسابقة القارية.
كما اختبر العهد جناحا أوزباكيا سيكون مع الأصفر في حال فتح باب الانتقالات.

الحكمة يطيح بالمتحد، وانتصار جديد لأطلس

تغلب الحكمة على ضيفه المتحد 84 59 ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري كرة السلة.
وواصل أطلس مشواره المميز بالفوز على جاره انيبال زحلة 101 84.

كرة القدمالرياضةالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل