لبنان

جولة تفقّدية لمدير عام وزارة الإقتصاد على عددٍ من تعاونيات صور

17/04/2021

جولة تفقّدية لمدير عام وزارة الإقتصاد على عددٍ من تعاونيات صور

جال المدير العام لوزارة الإقتصاد محمد أبو حيدر على عددٍ من التعاونيات والإستهلاكيات في مدينة صور، حيث تفقّد العديد منها مركّزًا على موضوع الأسعار والسّلع المدعومة، واختتم الجولة بزيارة مسلخ المدينة الذي أُعيد العمل به منذ يومين تقريبًا.

ورافق أبو حيدر في جولته رئيس مصلحة الإقتصاد في الجنوب علي شكرون ومراقبون من الوزارة ودورية من مكتب أمن الدولة بالإضافة إلى رئيس إتحاد بلديات صور حسن دبوق ونقيب القصابين طلال خضرا.

ولفت أبو حيدر إلى أنَّ "جولته اليوم تأتي في إطار الواجب الواجب في ظلّ العدد القليل لمراقبي حماية المستهلك لنكون في خدمة الناس خصوصًا في ظلّ الوضع الإقتصادي المتردّي".

كما شكر الأجهزة الأمنية لمواكبتها الجولات التّفقدية، آملًا أن "ننتهي في أقرب فرصة وننتقل إلى دعم المواطن بدل دعم السّلع كي لا نستنفد لا نحن ولا الأجهزة الأمنية ولا البلديات".

كذلك أشار أبو حيدر إلى أنّه "لاحظ خلال جولته إرتفاعًا في أسعار الخضار".

وفي كلمة له، قال دبوق "إنّ الزيارة أكثر من رمزية حيث شملت التدقيق في الأسعار على طول المحال والتعاونيات التي شملتها الجولة التفقدية، والتي من شأنها حماية المستهلك وإيصال الحق إلى أصحابه وأن تصل السلع المدعومة إلى من يستحقها".

وأكَّد دبوق أنَّ "الأمور تتطلّب قرارًا ومتابعة، وهذا ما حصل بخصوص مسلخ صور الذي أعيد العمل به بفضل متابعة حثيثة من الرئيس نبيه بري".

الاقتصادصور

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة