يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

مدرّب البايرن يطمئِن الجماهير قبل مباراة باريس 
12/04/2021

مدرّب البايرن يطمئِن الجماهير قبل مباراة باريس 

طمأن مدرّب بايرن ميونيخ الألماني هانزي فليك جماهير الفريق البافاري بشأن حالة بعض لاعبيه الصحيّة قبل مباراة باريس سان جيرمان المرتقبة غداً الثلاثاء، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال فليك في مؤتمر صحفي تحدّث خلاله عن حظوظ بايرن في تعويض خسارة الذهاب 3-2 وعن وضعية لاعبيه الصحية بالقول "لقد تدرّب غوريتسكا ولوكاس هيرنانديز مع الفريق وظهراً بشكلٍ جيد، ذات الأمر ينطبق على كومان وجيروم بواتينغ، نعتقد أنّهم يستطيعون المشاركة في المباراة".

وتابع "أُتيحت لنا العديد من الفُرص في مباراة الذهاب، ولكنّنا لم نوفّق، يجب أن نقدّم أداءً مميزاً، نعلم أنّ الأمر لن يكون سهلاً، لكنّنا سنعطي كلّ شيء".

من جهته قال مولر نجم بايرن في تصريحات نشرت عبر حساب الفريق الرسمي على تويتر "سنكون سعداء للغاية، بالحصول على العديد من الفرص، علينا أن نتّخذ قرارات أفضل في اللّحظات الحاسمة، لقد حلّلنا الكثير، ونأمل في تنفيذ ذلك".

وأضاف "سنكون قريبين من المرمى، كما نفعل كالعادة، من المهم موازنة المخاطر في المواقف الفردية، لن نقوم بالهجوم من البداية، لكنّنا سنحاول تسجيل هدفاً مبكراً".

وتأكّد رسمياً غياب المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي عن مواجهة إياب ربع نهائي دوري الأبطال بين باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ.

وأصدر بطل أوروبا قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة في باريس، وخلت من اسم ليفاندوفسكي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم، كما خلَت القائمة أيضاً من اسم سيرج غنابري المُصاب بفايروس كورونا، فيما ضمّ المدرّب فليك كلًّا من ليون غوريتسكا ولوكاس هيرنانديز وجيروم بواتينغ وكينغسلي كومان بعد شفائهم جميعاً من إصابات مختلفة. 
 
وتهدّد مصير بايرن ميونيخ حامل اللّقب بقوة في المسابقة خاصّة وأنّ باريس سان جيرمان عرف كيف يستغلّ الفرص التي أُتيحت له ذهاباً مستفيداً من مهارات مبابي أحد أفضل اللاعبين في العالم حالياً.
 

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل