يوم القدس

رياضة

زيدان: بقاء ميسي مهم للكرة الإسبانية وسنرى ما سيحدث مع مبابي

09/04/2021

زيدان: بقاء ميسي مهم للكرة الإسبانية وسنرى ما سيحدث مع مبابي

يؤمن مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، أن بقاء ليونيل ميسي في برشلونة، سيكون في غاية الأهمية بالنسبة للكرة الإسبانية في المستقبل القريب.

العديد من التكهنات تحيط بمصير المهاجم الأرجنتيني، حيث ينتهي عقده مع برشلونة في حزيران/ يونيو المقبل، دون وجود أي مؤشرات حول التجديد.

زيدان تحدث في المؤتمر الصحفي للكلاسيكو بين ريال وبرشلونة، المقرر غدًا السبت، وتطرق إلى مستقبل ميسي والعديد من الأمور الأخرى.

وقال زيدان "وجود ميسي في برشلونة مفيد للدوري الإسباني، نحن نعلم قيمته كلاعب وهناك العديد من اللاعبين الجيدين أيضًا".

وأما عن انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد، قال زيدان "أعرفه جيدًا، ولكنه ليس لاعبًا لريال، لذلك لا يمكنني الحديث عنه، كيليان لاعب عظيم وسنرى ما سيفعله بخصوص مستقبله، لكني لست مهتمًا الآن".

وعن مستوى ميليتاو: "هو يتعلم الكثير هنا مثل فينيسيوس جونيور، يتطور بشكل يومي، بالنسبة لنا هو لاعب الحاضر والمستقبل وسعداء بتواجده معنا".

وحول عودة إيدين هازارد: "جاهزيته لا تتوقف علينا أو المنتخب البلجيكي، الأمر يتعلق بشعور اللاعب نفسه، هناك خطة لتجهيزه وشعوره هو من سيحسم الموقف".

ولدى سؤاله إن كان سيكون الكلاسيكو الأخير لراموس، أجاب "لا أتمنى ذلك، أريد استمراره معنا".

وحول فينيسيوس جونيور: "عانى من بعض المشاكل بخصوص الإصابات هذا العام، يجب على الناس أن تدعه وشأنه حتى يواصل تطوره".

وعن فريقه المفضل للفوز بالليجا قال زيدان "أتلتيكو مدريد يظل هو المرشح الأول لأنه في الصدارة، سنواصل اللعب والقتال حتى النهاية، المنافسة قوية هذا الموسم وكل الفرق يمكنها تحقيق اللقب".

الجدير بالذكر أن أتلتيكو يأتي في المركز الأول بالليجا بـ66 نقطة، مقابل 55 لبرشلونة الثاني، ثم ريال مدريد في المركز الثالث بـ63 نقطة.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة