يوم القدس

رياضة

الإصابة تتسبب في تغيير حكم الكلاسيكو .. وكومان يعلن قائمة فريقه 

09/04/2021

الإصابة تتسبب في تغيير حكم الكلاسيكو .. وكومان يعلن قائمة فريقه 

تتجه الأنظار السبت إلى "كلاسيكو" بطعم مباراة نهائية والأبرز منذ أعوام عدة في الدوري الاسباني، حيث يستقبل ريال مدريد الثالث غريمه برشلونة الثاني في المرحلة 30 مع فارق بينهما لا يتعدى نقطتين.

ويسافر النادي الكاتالوني إلى العاصمة مع سجل خالٍ من الخسارة في 19 مباراة في الدوري، وفي حال تمكن من الفوز في مبارياته التسع الأخيرة، سيستعيد اللقب الذي تنازل عنه الموسم الماضي لريال بما أنّه سيلتقي أتلتيكو في 9 أيار/مايو على أرضه ضمن المرحلة 35.

وكان من المقرر أن يقود المباراة ماتيو لاهوز كحكم ساحة، ولكنه تعرض للإصابة، لذلك قرر الانسحاب من هذه المباراة الهامة والمؤثرة على سباق الليجا.

ويأتي ذلك بعد معاناته من مشكلة في التدريبات هذا الأسبوع، بعد إدارته للقاء باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا.

ولذلك قررت لجنة الحكام الإسبانية، تعيين جيل مانزانو بدلًا منه لقيادة الكلاسيكو المنتظر.

هذا، وأعلن المدير الفني لبرشلونة الهولندي رونالد كومان قائمة فريقه لمباراة ريال مدريد المقررة غدًا السبت في الجولة 30 من الليجا.

وشهدت قائمة برشلونة، تواجد جيرارد بيكيه وسيرجي روبيرتو، بعد حصول الثنائي على التصريح الطبي للمشاركة في المباريات. 

وجاءت قائمة برشلونة كالتالي:  

شتيجن - دست - بيكيه - أراوخو - بوسكيتس - جريزمان - بيانيتش - برايثوايت - ميسي - ديمبلي - بويج - لينجليت - بيدري - ترينكاو - ألبا - سيرجي روبيرتو - دي يونج - أومتيتي - فيربو - إيناكي بينا - موريبا - مينجويزا - تيناس.

يذكر أن كلاسيكو الغد المقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، يؤثر بشكل كبير على سباق الليجا، حيث يأتي برشلونة بالمركز الثاني بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد المتصدر، بينما يحتل ريال المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن الصدارة.

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة