عيد الفطر

لبنان

 حمادة: لتشكيل سريع لحكومة تنهض بأعباء الحياة

09/04/2021

 حمادة: لتشكيل سريع لحكومة تنهض بأعباء الحياة

دعا عضو كتلة الوفاء للمقاومة النائب إيهاب حمادة الجميع للذهاب إلى تشكيل سريع لحكومة تنهض بأعباء الحياة في لبنان وتواجه جائحة "كورونا" وجائحات أخرى ومنها ارتفاع الدولار الذي يُشبهها في الأضرار والأخطار السلبية التي تشكل خطرًا على حياة الناس ومستقبلهم.

وخلال رعايته حفل تكريم فرق التتبع والترصد المتطوعين لمواجهة وباء "كورونا" الذي أقيم وسط إجراءات صحية في مجمّع سيد الشهداء في الهرمل قال حمادة إن "مواجهة الجائحات المختلفة لا يمكن إلّا بالتكاتف والتنازل عن مصالح ضيّقة نعبرها لكي ننهض بلبنان المهدد بالخطر، فيما البعض لا يلتفت إلى هذه الحقيقة التي حذر منها كبار القوم في لبنان".

 حمادة: لتشكيل سريع لحكومة تنهض بأعباء الحياة

حمادة حثّ كل المعنيين في لبنان على أن يتجاوزوا الكيد السياسي الحاصل، مضيفًا أن "الذي يعتبر أنه يسجّل أهدافًا في مرمى فريق لبناني آخر فهو مشتبه، إنما يسجل أهدافًا في وجود الكيان اللبناني ومستقبل وحياة اللبنانيين".

تابع حمادة قائلا: "لا يظننّ أحد أنه ينجو بممارسة هذا الكيد والتمسّك بالمصالح الضيّقة على حساب اللبنانيين جميعا، وليس لدينا أيّ ترفٍ من الوقت لأن نمارس هذا الكيد السياسي بحق أنفسنا". 

وأشاد حمادة في كلمته بفرق التتبع والترصد في مواجهة "كورونا" التي عملت وما زالت بروح استشهادية في خدمة الناس، داعيًا الأهالي إلى التسجيل في منصات اللقاح، لأنه الوسيلة الوحيدة المتاحة الآن لتحصين المجتمع وفي المستقبل"، وأردف "مسؤوليتنا الجديدة أن نتابع مع أهلنا لنكثّف التسجيل على منصات اللقاح لتحصين مجتمعنا".
 

كتلة الوفاء للمقاومةايهاب حمادة

إقرأ المزيد في: لبنان

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة