ramadan2024

رياضة

بنتيجة مدوية ومفاجئة .. تشيلسي يتلقّى خسارة من
03/04/2021

بنتيجة مدوية ومفاجئة .. تشيلسي يتلقّى خسارة من "وست بروميتش" 

مُني فريق تشيلسي بالخسارة الأولى بإشراف مدربه الألماني توماس توخيل عندما سقط بنتيجة مدوية ومفاجئة 2-5 على أرضه أمام وست بروميتش ألبيون وصيف القاع اليوم السبت.

وأنهار الفريق اللندني عندما طرد له المدافع البرازيلي تياغو سيلفا بعد مرور نصف ساعة على انطلاق المباراة، التي جرت في افتتاح المرحلة الثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

وحقق تشيلسي سلسلة من 14 مباراة من دون هزيمة منذ وصول توخيل على رأس الجهاز الفني خلفًا لفرانك لامبارد في كانون الثاني/يناير الماضي.

وتجمّد رصيد تشيلسي عند 51 نقطة في المركز الرابع بينما رفع وست بروميتش رصيده إلى 21 نقطة مستمراً في المركز قبل الأخير.

وحقق تشلسي سلسلة من 14 مباراة من دون هزيمة في جميع المسابقات منذ وصول توخل إلى رأس الجهاز الفني خلفًا لفرانك لامبارد في كانون الثاني/يناير الماضي، إلّا أن هذه البداية المثيرة وصلت إلى نهاية غير متوقعة أمام خصم غير متوقع على ملعب "ستامفورد بريدج"، لتشكل نكسة في مسعى النادي اللندني لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الاوائل المؤهلة إلى دوري الابطال الموسم المقبل.

ويعد هذا الفوز الأول لوست بروميتش في معقل تشلسي في الدوري منذ العام 1978.

وافتتح الأميركي كريستيان بوليسك التسجيل للبلوز (27) قبل أن يطرد سيلفا بعد دقيقتين إثر إنذار ثان ما شكل منعطفًا للمباراة.

وأنهى وست بروميتش الشوط الأول متقدمًا 2-1 بهدفين في الوقت بدل الضائع بفضل ثنائية البرازيلي ماتيوس بيريرا، قبل أن يواصل تفوقه بهدف ثالث للايرلندي كالوم روبنسون (63) ورابع للسنغالي مبايي دياغني (68).

وأعاد البديل مايسون ماونت آمالا ضئيلة بتقليصه الفارق في الدقيقة 71، إلّا أن النادي اللندني لم ينجح في البناء على ذلك قبل أن يقضي عليه روبنسون بهدف خامس في الوقت بدل الضائع (90+1).

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل