ramadan

رياضة

النجمة احتفظ بالصدارة أمام الانصار والعهد سادسًا

02/04/2021

النجمة احتفظ بالصدارة أمام الانصار والعهد سادسًا

احتفظ النجمة بصدارة الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم، بفارق المواجهة عن وصيفه الانصار، بعدما حقق فوزًا ثانيًا تواليًا على شباب الساحل 3 - 0 (الشوط الأول 0 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما بعد ظهر اليوم الجمعة، على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون، في المرحلة الثانية إيابًا، لمجموعة القسم الأول من ترتيب نهاية مرحلة الذهاب.

سجل للنجمة التي احتفظ بسجله نظيفًا من الخسارة لاعب شباب الساحل عباس عاصي خطأ في مرمى فريقه، ومهدي الزين ومحمود سبليني، ليجدد النبيذي فوزه على الأزرق، ملحقًا به خسارته الثانية في البطولة. ورفع النجمة عدد انتصاراته الى تسعة محتفظًا بسجله نظيفًا من الخسارة، وبات رصيده 31 نقطة.

وفي مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، جدد الأنصار الوصيف الفوز على العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الأخيرة 1 - 0 (الشوط الأول 0 - 0)، سجّلها حسن معتوق، ليرفع "الزعيم الأخضر" عدد انتصاراته الى 10.

وهذه الخسارة الثانية تواليًا للعهد الذي تراجع إلى المركز السادس، وجاءت أمام فريق قاده مديره الفني السابق الألماني روبرت جاسبرت الذي قاد الأنصار للمرة الأولى، بعد استقالة مديره الفني العراقي عبد الوهاب أبو الهيل.

وعلى ملعب صيدا البلدي، فاز الصفاء على الأخاء الاهلي عاليه 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0)، سجلها حيدر خريس. وتقدم الفائز إلى المركز الرابع بفارق نقطة عن الأخاء الاهلي الذي نزل الى المركز الخامس.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة