ramadan2024

رياضة

رونالدو باقٍ مع يوفنتوس
01/04/2021

رونالدو باقٍ مع يوفنتوس

فجر منتخب ماكدونيا الشمالية مفاجأة مدوية بعدما تغلب على مضيفه الألماني بهدفين لهدف ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022 ليتجمد رصيد الماكينات عند ست نقاط في المركز الثالث متخلفا عن ماكدونيا بفارق الأهداف.

ويتصدر المنتخب الأرميني الذي حقق فوزه الثالث تواليا ترتيب المجموعة بالعلامة الكاملة بعد فوزه على نظيره الروماني بثلاثة أهداف لهدفين.

وتغلب المنتخب الاسباني على كوسوفو بثلاثة أهداف لهدف، وفازت إنجلترا على بولندا بثلاثة أهداف لهدف ليحقق منتخب الأسود الثلاثة الفوز الثالث تواليا ويعزز صدارته للمجموعة التاسعة.

وفازت إيطاليا على مضيفتها ليتوانيا بهدفين لحساب المجموعة الثالثة ليرفع رفاق اومبيلي رصيدهم إلى تسع نقاط، وتغلبت الدنمارك على النمسا برباعية.

بايرن ميونخ ينفي نيته ضم هلاند

نفى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني كارل هانس رومينيغي نية بطل أوروبا والعالم التعاقد مع هداف وموهبة بروسيا دورتموند ارلينغ هلاند، مشيرا إلى أن الفريق يعتمد على البولندي ليفدانفوسكي الذي سيستمر سنوات طويلة مع العملاق البفاري.

رونالدو باقٍ مع يوفنتوس

كشفت صحيفة توتو سبورت الإيطالية ان نجم وهداف يوفنتوس كرستيانو رونالدو قرر البقاء مع بطل إيطاليا حتى نهاية عقده العام المقبل.

إقرأ المزيد في: رياضة