طوفان الأقصى

الخليج والعالم

وزارة الأمن الإيرانية: نرصد بدقّة تحركات قادة الإجرام
01/04/2021

وزارة الأمن الإيرانية: نرصد بدقّة تحركات قادة الإجرام

هنّأت وزارة الأمن في الجمهورية الاسلامية الشعب الإيراني بحلول الذكرى السنوية ليوم الجمهورية الإسلامية، مشيرة الى إستمرار الأعداء في دسائسهم ومعاداتهم للثورة..

وقالت الوزارة في بيان "إننا جنود الإمام المهدي (عج) نتابع بدقة الخطوات المشبوهة لقادة الإجرام ولن نغفل للحظة عن رصد تحركاتهم".

واعتبرت وزارة الأمن أن يوم الجمهورية الإسلامية الذي يصادف الواحد من نيسان/أبريل من كل عام، هو يوم ترسيخ نظام الجمهورية الإسلامية المقدس من خلال الآراء الشعبية الموالية والثورية التي لبت نداء الامام الخميني (ره).

وأعلنت وفاءها لدماء الشهداء، والإرادة الصلبة والتي أدت الى الإطاحة بحكومة الشيطان الأكبر أميركا المتغطرسة، وسجلت الخاتمة لمصير العملاء الأذلاء، من أجل شروق فجر جديد للشعوب الواقعة تحت نير الهيمنة والاستعمار وقدمت نموذجًا لحكومة سيادة الشعب الدينية للإقتداء بالحرية.

وخاطبت وزارة الأمن الشعب الإيراني "كما تعلمون فإن الأعداء الذين منوا بالخيبة والخسران بعد انتصار الثورة الإسلامية، وفي سبيل تشويه صورة النظام الإسلامي، وكذلك ادخال الياس والقنوط في قلوبكم، ومنع بقية الشعوب عن الثورة ضد الإستعمار لم يتوانوا عن القيام بأية مؤامرة وهم لا زالوا على عهدهم بمعاداة إيران".

وختمت وزارة الأمن الإيرانية بيانها بتهانيها وتبريكاتها لهذه المناسبة الشريفة لمقام بقية الله الأعظم الإمام المهدي وسماحة آية الله العظمى الإمام السيد علي الخامنئي، إلى الشعب وكافة أحرار العالم.
 

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم