طوفان الأقصى

رياضة

مانشستر سيتي يجهز عقد خيالي لهالاند والبايرن لا يفكر بالتعاقد معه
31/03/2021

مانشستر سيتي يجهز عقد خيالي لهالاند والبايرن لا يفكر بالتعاقد معه

أكد الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونيخ الألماني كارل هاينتس رومينيغه، أن ناديه لا يفكر بالتعاقد مع المهاجم النرويجي المتألق ايرلينغ هالاند للحلول بدلًا من هدافه الهولندي روبرت ليفاندوفسكي، معللًا ذلك بأن الأخير سيبقى لفترة طويلة في صفوف الفريق البافاري.

وسُئل رومينيغه من قبل صحيفة "بيلد" عن الشائعات التي تحدثت عن إمكانية انتقال مهاجم بوروسيا دورتموند هالاند إلى صفوف الفريق البافاري في المستقبل، فأجاب "من أين تأتي هذه الشائعات؟ لا علم لي بها، أستطيع قول شيء واحد نملك في الوقت الحالي أفضل لاعب في العالم في هذا المركز، روبرت ليفاندوفسكي مرتبط معنا بعقد حتى 2023".

وأضاف "أنا واثق أنه بفضل احترافية ليفاندوفسكي والطريقة التي يتدرب فيها وكيفية المحافظة على لياقته لا تزال نهايته في الملاعب بعيدة".

وفي السياق عينه، كشف تقرير صحفي إنجليزي عن تحضير مانشستر سيتي لعرض فلكي، من أجل إغراء النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، بالإنتقال إلى صفوفه.

وارتبط اسم هالاند (20 عامًا) بالانتقال لأكثر من نادٍ في الصيف، أبرزهم ريال مدريد، برشلونة، باريس سان جيرمان، تشيلسي ومانشستر سيتي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر سيتي يخطط لمنح هالاند عقدا ضخمًا، يجعله الراتب الأعلى أجرًا في تاريخ الدوري الإنجليزي.

وأضافت الصحيفة، أن مانشستر سيتي سيكون على استعداد لدفع نحو 700 ألف يورو أسبوعيًا لمدة خمس سنوات، ما يعني أكثر من 36 مليونًا في الموسم.

وفي حال موافقة هالاند على عرض السيتيزنس، سيكون أمام مانشستر سيتي مهمة التفاوض مع دورتموند، الذي يشترط الحصول على 180 مليون يورو لبيعه في صيف 2021، وهو الرقم الذي يمكن لمانشستر سيتي دفعه، ولن يضاهيه سوى باريس سان جيرمان.

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر سيتي سيلجأ إلى خيار ضم هالاند، بعد التأكد من استحالة ضم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام، الذي يحبه بيب جوارديولا.

ويعتقد الجميع في مانشستر سيتي، أن توتنهام سيعارض إتمام الصفقة، لحرمان منافس مباشر من خدماته.

إقرأ المزيد في: رياضة