طوفان الأقصى

رياضة

السلام زغرتا أول الهابطين للدرجة الثانية.. والإصابة تنهي موسم مهدي فحص 
31/03/2021

السلام زغرتا أول الهابطين للدرجة الثانية.. والإصابة تنهي موسم مهدي فحص 

هبط نادي السلام زغرتا رسميًا لأندية الدرجة الثانية عقب خسارته أمام التضامن صور بهدفين لهدف وذلك في اللقاء الذي احتضنه ملعب العهد ضمن الجولة الثانية من سداسية الهبوط للدوري اللبناني ليتجمد رصيد الفريق الشمالي عند نقطة واحدة في المركز الأخير بينما أنعش التضامن آماله بالبقاء بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة.

وافتتح زاهر سماح التسجيل للفريق الصوري بعد ثلاث دقائق على البداية قبل أن يدرك هشام نابلسي التعادل لأبناء زغرتا مطلع الشوط الثاني من كرة صاروخية من خارج المنطقة، ليعود البديل ابراهيم أبو جبل ويهدي فريقه نقاط الفوز بعد تنفيذه لركلة جزاء اثر عرقلة عدنان سلوم قبل عشر دقائق من النهاية.

وانتهت مواجهة البرج والشباب الغازية بالتعادل بهدف لهدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب أمين عبد النور في بحمدون ليخرج كل فريق بنقطة، ليرفع الغازية رصيده إلى سبع نقاط في المركز ما قبل الأخير في حين رفع البرج رصيده إلى 18 نقطة.

وافتتح الفريق الجنوبي التسجيل عبر يوسف عتريس ليحرم حارس البرج عبد الكريم منصور كتيبة المدرب حازم نصيف من التعزيز بعدما صد ركلة جزاء لمحمد أيوب قبل أن يدرك الأصفر التعادل عبر فضل عنتر في الدقائق الأخيرة من المباراة.

الإصابة تنهي موسم مهدي فحص

أعلن نادي العهد إصابة لاعب الوسط مهدي فحص بقطع في الرباط الصليبي للمرة الثالثة خلال أربع سنوات.

وسيخضع فحص لعملية جراحية الخميس المقبل ما يعني ابتعاده لأشهر طويلة عن الملاعب وحتى بداية الموسم المقبل على أقل تقدير.

بيروت يهزم المتحد في دوري كرة السلة

حقق بيروت فوزه الثاني تواليًا ضمن دوري كرة السلة وذلك على حساب المتحد 73 - 66 ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل