alahedmemoriz

الخليج والعالم

كلامٌ من القلب من إمام جمعة طهران للأمين العام لحزب الله

16/02/2019

كلامٌ من القلب من إمام جمعة طهران للأمين العام لحزب الله

ردّ إمام جمعة طهران المؤقت حجة الاسلام الشيخ محمد جواد حاج علي أكبري على خطاب الامين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله الذي ألقاها بالذكرى الأربعين لانتصار الثورة الإسلامية في إيران، فقال "أرى من واجبي باعتباري واحدًا من أبناء الشعب الإيراني أن اتقدم بالشكر الجزيل الى الاخ الكريم القائد العربي المجاهد سماحة السيد حسن نصر الله لجميل ما أدّاه من حق البلاغة والبيان في إظهار صورة النمو والتعالي التي رسمها المجتمع الايراني خلال "أربعين ربيعًا" من حياته في ظل نظام ولاية الفقيه".

ودعا حجة الإسلام أكبري "الله تبارك وتعالى أن يرينا وإياه ما وعده السيد القائد من زوال الكيان الصهيوني على أمد قريب إن شاء الله والسلام عليه، وعلى جميع إخواننا المجاهدين المؤمنين في السلسلة الذهبية المقاومة في أنحاء العالم ورحمة الله وبركاته، وما النصر الا من عند الله العزیز الحكیم".

يشار الى أن حجة الاسلام الشيخ محمد جواد حاج علي أكبري هو رئيس مجلس التخطيط لخطباء الجمعة، وُلد في مدينة دماوند (شرقي طهران) عام 1964.

ومن المهام التي تولاها خطيب الجمعة بمدينة دماوند وعضو مجلس إدارة معهد التنمية الفكرية للأطفال واليافعين، رئاسة مركز متابعة شؤون المساجد ومسؤولية تمثيل قائد الثورة الإسلامية في نقابة اللجان الإسلامية لطلاب المدارس ورئاسة منظمة الشباب الوطنية.

 

إقرأ المزيد في: الخليج والعالم