يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

 منتخب لبنان يواجه الكويت وديًا
29/03/2021

 منتخب لبنان يواجه الكويت وديًا

يخوض المنتخب اللبناني لكرة القدم ثاني مبارياته الاستعدادية ضمن معسكره الإماراتي بمواجهة نظيره الكويتي عند الخامسة إلا ربع عصر اليوم الاثنين على ملعب ضباط الشرطة في مدينة دبي الإماراتية.

وسيسعى المنتخب بقيادة المدير الفني جمال طه لتقديم أداء جيد والخروج بنتيجة مرضية، بعد الأداء غير المقنع أمام منتخب الأردن الأربعاء والمباراة التي خسرها رجال الأرز بهدف.

وتندرج المواجهة الثانية ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022 وآسيا الصين 2023.

ووصل أمس الأحد، رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم هاشم حيدر إلى مدينة دبي لمواكبة المنتخب الذي واصل تدريباته استعدادا للمباراة.

وحث حيدر في زيارته لمعسكر المنتخب اللاعبين على تقديم ما يثلج القلوب، مؤكدًا أن الاتحاد لن يقصر بالدعم لبلوغ الهدف الأسمى.

وكان المنتخب الكويتي الذي وصل إلى مدينة دبي قادمًا من الرياض قد خسر مباراته الودية أمام جاره السعودي بهدف.

"العهد" يعلن مواعيد مبارياته الآسيوية

أعلن نادي العهد اللبناني عن مواعيد مبارياته في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي التي يحمل لقبها، بعدما تم تقديمها افساحًا بالمجال للاعبين للاستعداد للتصفيات الآسيوية المزدوجة نهاية أيار المقبل.

ويفتتح العهد بطل كأس الاتحاد الآسيوي، مبارياته في المجموعة الأولى بمواجهة الحد البحريني يليه الوحدة السوري ومن ثم النصر العماني في 21 و24 و27 من أيار المقبل.

نتائج مباريات الدوري اللبناني للدرجة الثانية

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لهدف مواجهة الراسينغ وناصر بار الياس ضمن الجولة الثانية لدورة الأندية الأواخر التي تتنافس على تجنب الهبوط للدرجة الثالثة.

وحقق النبي شيت فوزًا كبيرًا على الأنصار بخمسة أهداف لثلاثة، فيما تعادل المبرة مع الاجتماعي بهدفين لكل منهما.

فوز مثير للحكمة وانتصار للمتحد في دوري كرة السلة

وقاد نديم سعيد فريق "الحكمة" ليحقيق فوزا هاما على ضيفه اطلس الفرزل 76 - 74 في افتتاح منافسات الجولة الثانية لدوري كرة السلة على ملعب غزير بعدما سجل سعيد 32 للفريق الأخضر، الذي انتفض مطلع الربع الأخير قالبا تأخره أمام الفريق البقاعي الفائز في الجولة الأولى على الشانفيل لتقدم وليخرج بالفوز الثمين.

ولم يجد المتحد المتجدد صعوبة بالتغلب على مضيفه هومنتمن 66 - 44 على ملعب مزهر ليحقق الفريق الشمالي فوزه الأول في الدوري بفضل لاعبه مالك حجازي الذي سجل 17 نقطة.
 

إقرأ المزيد في: رياضة