رياضة

خسارة قاتلة للمنتخب الأولمبي اللبناني في البحرين

25/03/2021

خسارة قاتلة للمنتخب الأولمبي اللبناني في البحرين

بعد خسارة المنتخب اللبناني الأول أمام نظيره الأردني وديا بهدفين لهدف في دبي ضمن المعسكر الاعدادي استعدادا للتصفيات الآسيوية المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022 وآسيا الصين 2023، تجرع المنتخب الأولمبي اللبناني خسارة قاتلة أمام مضيفه البحريني بهدفين لهدف ضمن معسكره الاعدادي تمهيدا لبطولة غرب آسيا.

سجل عبد الله النمر الهدف الأول لأصحاب الضيافة عند الدقيقة 37 وأدرك المنتخب الزائر التعادل عبر محمد ناصر قبل سبع دقائق من النهاية قبل أن يحرز صالح عناد هدف الفوز من ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت البديل، ليعود ويتواجه المنتخبان السبت المقبل.

جاسبرت يشرف على تدريبات الأنصار

أشرف المدير الفني الألماني روبارت جاسبرت على الحصة التدريبية لفريق الأنصار مع جهازه الفني المساعد وعلى رأسه كيفورك بعد ساعات من وصوله إلى بيروت.

وشهدت الحصة التدريبية حضورا كاملا للاعبي الأخضر باستثناء غياب اللاعبين الدوليين الذين يشاركون مع المنتخب في معسكر دبي والحارس هادي مرتضى المنخرط مع المنتخب الأولمبي.

فوز أول للرياضي في دورة أرمينيا

حقق النادي الرياضي اللبناني فوزا مثيرا على روسدوف الروسي 81 78 في افتتاح منافسات الدورة الدولية الودية  التي تحتضنها العاصمة الأرمينية ياريفان.

انتخابات فرعية للجنة الأولمبية
جرت الأربعاء الانتخابات الفرعية للجنة الأولمبية اللبنانية على مقعدين شاغرين، إذ تنافس خمسة مرشحين وفاز جوروج عبود وفرنسوا سعادة.

البحرينكرة القدمالمنتخب اللبناني لكرة القدمالرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية

مقالات مرتبطة