طوفان الأقصى

عين على العدو

بأساليب بدائية.. سرقة داخل قاعدة تدريب للواء المظليين الاسرائيليين
24/03/2021

بأساليب بدائية.. سرقة داخل قاعدة تدريب للواء المظليين الاسرائيليين

يستمرّ مسلسل السرقات في قواعد الاحتلال العسكرية. هذه المرة المكان هو قاعدة التدريبات التابعة للواء المظليين والعملية جرت بانسيابية مفرطة لم يحتج فيها السارق لأساليب احتيالية عظيمة. 

وفي التفاصيل التي أوردها موقع القناة السابعة الاسرائلية، سرق جندي صهيوني من كتيبة "نيتسح يهودا" التابعة للواء كفير سلاحًا من نوع M-4  من جندي آخر في قاعدة التدريبات التابعة للواء المظليين.

وبحسب الموقع، ارتدى السارق اللباس العسكري لجيش الاحتلال وعليه رتبة ضابط ودخل راجلًا من بوابة القاعدة، بدون إظهار البطاقة العسكرية، حيث جال في القاعدة وتنقل بين المكاتب.

وأوضح الموقع أن الجندي السارق توجّه من هناك إلى إحدى السرايا والتقى بجندي مريض في غرفته. السارق سأل الجندي عن أسماء قادته، وقام بتصوير رقم السلاح فيما لم يقم الجندي بفحص السلاح بتاتًا.

السارق الذي كان متنكرًا بزيّ ضابط قال للجندي إنه سيأخذ السلاح لفحصه وسيعيده إليه بعد حوالي ربع ساعة، وعليه سلّم الجندي سلاحه للسارق الذي فرّ من القاعدة سريعًا.

وأشار الموقع إلى أن قائد القاعدة أجرى تحقيقًا فوريًا بالحادثة وأمر بمنع دخول أحد من بوابة الحراسة، بدون إظهار هويته وتسجيل التفاصيل وإبلاغ غرفة الحرب، إضافة لمنع تسليم أي جندي سلاحه إلى أي شخص باستثناء قائده المباشر.

جيش الاحتلال الاسرائيلي

إقرأ المزيد في: عين على العدو