يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

منتخب لبنان يواجه الأردن وديًا
24/03/2021

منتخب لبنان يواجه الأردن وديًا

يخوض المنتخب اللبناني الأول لكرة القدم اختبارًا وديًا أول ضمن معسكره الاعدادي في دبي بمواجهة نظيره الأردني عند الرابعة عصرًا على ملعب دياب عوان التابع للاتحاد الإماراتي ضمن برنامج اعدادي للتصفيات الآسيوية المزدوجة المرحلة إلى حزيران المقبل.

واستدعى المدير الفني جمال طه 24 لاعبًا ما بين محليين ومحترفين للمعسكر الخارجي الذي يتضمن حصصا تدريبية وجلسات فيديو بهدف رفع منسوب اللياقة البدنية وتحسين الجهوزية الفنية.

وغاب عن التشكيلة المحترفون جوان العمري وقاسم الزين وربيع عطايا وروبار ملكي جرّاء قيود السفر والحجر الصحي لتفشي فايروس كورونا.

ويعوّل منتخب الأرز في مباراته الودية الأولى على كوكبة من اللاعبين المميزين على رأسهم محترف أيك السويدي جوروج ملكي ونجم هادوسبلك الكرواتي باسل جرادي ومهاجم الفيصلي هلال الحلوة وهداف أمانة بغداد محمد قدوح لتحقيق نتيجة مميزة قبل مواجهة الكويت الإثنين المقبل.

سوني سعد للوحدات الأردني

وافقت الهيئة الإدارية لنادي الوحدات الأردني على التعاقد مع اللبناني سوني سعد لموسم واحد ولاعب الفريق السابق منذر أبو عمارة لموسمين تلبية لطلب المدرب عبد الله أبو زمع، لينضم المهاجم سوني سعد لزميله اللبناني أحمد زريق القادم من العهد على سبيل الإعارة، وتبلغ قيمة عقد سعد الذي سبق له اللعب مع الأنصار 60000 دولار.

جاسبرت يصل إلى بيروت لقيادة الأنصار

وصل إلى العاصمة اللبنانية بيروت المدير الفني الألماني روبارت جاسبرت وكان باستقباله مدير نادي الأنصار الزميل عباس حسن تمهيدًا لتولي الإشراف على الفريق الأخضر خلفًا للعراقي عبد الوهاب أبو الهال الذي استقال من تدريب الفريق.

لجنة الأستناف تعيد النقاط إلى النبي شيت

أعادت لجنة الاستناف في الاتحاد اللبناني لكرة القدم نقاط فريق النبي شيت بمواجهة ناصر بار الياس بعدما تم تخسيره بناء على الكتاب المقدم من النادي البقاعي والذي أثبت أن الإداري الموقوف علي الموسوي غير مسجل بالهيئة الإدارية والجهاز الفني منذ سنوات بعدما دخل الموسوي المنصة خلال المباراة.

المنتخب اللبناني لكرة القدمالدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

التغطية الإخبارية



 

مقالات مرتبطة

خبر عاجل