يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

جاسبرت مديرا فنيا للأنصار
23/03/2021

جاسبرت مديرا فنيا للأنصار

عقدت الهيئة الإدارية لنادي الأنصار الرياضي اجتماعها الأسبوعي برئاسة رئيس النادي نبيل بدر وحضور غالبية الأعضاء.
واتخذت الإدارة سلسلة من القرارات أبرزها قبول استقالة الجهاز الفني السابق كاملا بجميع مدربيه وشكرهم على الجهود التي بذلوها خلال فترة توليهم للمسؤولية بإدارة الجهاز الفني متمنية لهم النجاح بمسيرتهم الرياضية.
وقررت تعيين الألماني روبرت جاسبرت مديرا فنيا للفريق والمدرب كيفورغ غارابتيان اللاعب السابق للفريق مدربا مساعدا وحسن بركات مدربا للياقة البدنية.
وطالبت الإدارة جميع اللاعبين بتحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم خاصة وأن البطولة لا تزال بالملعب ويبقى الفريق المرشح الأول للظفر باللقب.
وكان جاسبرت (61 عاما) قد سبق له الاشراف على الأنصار لفترة وجيزة خلال العام 2017 كما اشرف على تدريب العهد لفترتين إضافة للصفاء.

انطلاق تحقيقات التلاعب
انطلقت التحقيقات بموضوع التلاعب ببعض نتائج الدوري اللبناني لكرة القدم.
وأكد المدير الفني لنادي السلام زغرتا، غسان خواجا، أنه لمس جدية من قبل الأجهزة المختصة واتحاد اللعبة بالتعاطي مع هذا الملف.

الرياضي إلى أرمينيا
يشارك النادي الرياضي بيروت بطل لبنان لكرة السلة بدورة دولية تستضيفها أرمينيا اعتبارا من السادس والعشرين من الجاري بالتزامن مع انطلاق الدوري المحلي.
ولفت أمين سر النادي الرياضي تمام جارودي إلى أهمية المشاركة بالدورة الودية والسعي لتحقيق نتيجة مميزة، موجها الشكر للاتحاد على سماحه للفريق بالمشاركة.

إقرأ المزيد في: رياضة