يوم القدس

عين على العدو

توقيع اتفاق بين شركة صهيونية وأكبر بنك في الإمارات‎

23/03/2021

توقيع اتفاق بين شركة صهيونية وأكبر بنك في الإمارات‎

وقّعت شركة "Gloat" الإسرائيلية اتفاقا مع "بنك أبو ظبي الأول" (FAB)، أكبر بنك في الإمارات وأحد أكبر المؤسسات المالية في العالم، لتوفير نظام إدارة الموظفين الذي تمتلكه.

وبحسب موقع "غلوبس"، فإن نظام الشركة الصهيونية يدمج بين تجربة المستخدم مع التكنولوجيا بهدف الربط بين الموظفين لأفضل الفرص بالنسبة لهم في الشركة في الوقت الفعلي.

هذه الفرص تشمل فرص عمل بدوام كامل، مشاريع، تبادل وظائف مؤقتة، إمكانيات لخلق علاقات شخصية وغيرها، وقد طُبق هذا النظام في شركات عالمية أخرى مثل بنوك دولية كبنك Standard Chartered Bank، شركة "يونيليفر" عملاقة الأغذية والمشروبات، شركة الطاقة "شنايدر الكتريك"، وشركتا أغذية ومشروبات من كبريات الشركات في العالم - بيبسيكو ونستلة.. وبنك أبو ظبي هو أول زبون يستخدم هذا النظام في الشرق الأوسط. 

نائب رئيس إدارة وتقييم الموظفين في البنك الإماراتي كاترين فيلتون عزت التوقيع على الاتفاق إلى أزمة كورونا تحديدا "لأن انتشار الفيروس عجّل استخدام النظام اليومي الرقمي"، وقالت "تدربنا وجددنا الطرق التي نخدم بها زبائننا ومجتمعاتنا داخليا وخارجيا، نظام Gloat سيمكّن البنك من تحطيم الجدران الداخلية - التنظيمية، ومنح عمالنا إمكانيات نمو عملية ومتنوعة، تتناسب معهم ومع طموحاتهم الشخصية.. سنتيح لعمالنا التطور أيضا خارج نطاق مسؤولياتهم".

التقرير قال  إن شركة "Gloat" الإسرائيلية التي تأسست عام  2015، تخوض في هذه الأيام عملية تجنيد موظفين وتنمية، وتقوم بتطوير منصة تنظيمية داخلية تعتمد على الذكاء الصناعي لتطوير والحفاظ على العاملين مع الاستجابة لتحديات العمل.

ولدى الشركة مكاتب في "تل أبيب" ونيويورك ولندن وملبورن.

الإمارات العربية المتحدةالكيان الصهيونيالتطبيع

إقرأ المزيد في: عين على العدو

التغطية الإخبارية

 

مقالات مرتبطة