قيدي يكسرهم

اليمن

السيد الحوثي يدعو لمسيرات حاشدة الأحد المقبل تأكيدًا على البراءة من الخونة

15/02/2019

السيد الحوثي يدعو لمسيرات حاشدة الأحد المقبل تأكيدًا على البراءة من الخونة

دعا قائد حركة انصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني إلى الخروج في مسيرات جماهيرية حاشدة الأحد المقبل للتأكيد على البراءة من الخونة المنافقين وعلى ثباته على مواقفه المبدئية الإيمانية وصموده المستمر في التصدّي للعدوان.

وأكد السيد الحوثي في بيان له "أن مؤتمر وارسو الذي انعقد بتوجيه وإشراف أمريكي ما هو إلا محطة من محطات كثيرة حيكت فيها المؤامرات على الأمة، وما يميزه عن سابقاته من المحطات الكثيرة هو الظهور في العلن لما كان يجري في الخفاء".

وأضاف السيد "إن ظهور ممثل الخونة المرتزقة إلى جانب نتنياهو في صورة فاضحة ومخزية وكاشفة عن الموقع الذي أراد الخونة وأسيادهم لشعبنا العزيز أن يكون فيه والعياذ بالله".

ورفض السيد الحوثي فعل المرتزقة قائلًا "الخونة وأسيادهم يريدون لشعبنا العزيز أن يكون دمية لـ"إسرائيل" وأداة من أدوات أمريكا كما فعلوا هم، وأن يخرج بذلك من موقعه الذي شرّفه الله به موقع الإيمان"، وأضاف "هيهات أن يضحي الشعب في سبيل توجهاته باستقلاله وكرامته وحريته وأن يتخلّى عن قيمه وأخلاقه".

وأشار السيد الحوثي "إلى أن الشواهد الكاشفة تتوالى بكل وضوح عن خلفية وأسباب الأحداث التي تجري في المنطقة، وطبيعة الدور التخريبي والفتنوي والإجرامي لأدوات أمريكا و"إسرائيل" من المنافقين بكل فئاتهم وأنواعهم".

وختم البيان بالتأكيد "أن شعبنا العزيز ثابت بتوفيق الله تعالى على مواقفه الايمانية والأخلاقية والإنسانية إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقدسات ومتمسك بقضايا الأمة الكبرى، وموقفه في العداء للعدو الصهيوني الغاصب المعادي للأمة والإسلام موقف مبدئي عقائدي".‎
 

إقرأ المزيد في: اليمن