ramadan2024

رياضة

النجمة الفائز على العهد انتزع الصدارة من الأنصار
19/03/2021

النجمة الفائز على العهد انتزع الصدارة من الأنصار

انتزع النجمة صدارة الدوري العام اللبناني الـ 61 لكرة القدم من غريمه التقليدي الأنصار، بفوزه على العهد حامل اللقب في المواسم الثلاثة الاخيرة 1 - 0 (الشوط الأول 0 - 0)، في المباراة التي أجريت بينهما عصر اليوم الجمعة في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية، في المرحلة الأولى إيابًا للفرق الستة الأولى.

وتساوى النجمة والأنصار نقاطًا برصيد 28 نقطة، الا أن النجمة تصدر بفارق المواجهة المباشرة مع الأنصار ذهابًا بفوزه عليه 2 - 1 على الملعب عينه.

وسجل للنجمة الاحتياطي المخضرم عباس عطوي. في حين مُني العهد بخسارته الثالثة هذا الموسم، علمًا أن مديره الفني باسم مرمر عاد إلى مقعده في الفريق الأصفر، بعد خوضه تجربة احترافية مع النصر الكويتي.

وأهدر الأنصار فرصة الاحتفاظ بالصدارة، إذ تعادل مع الصفاء 2 - 2 (الشوط الأول 1 - 0)، بعدما كان متقدمًا 2 - 0، في المباراة التي أجريت بينهما على ملعب صيدا البلدي.

وتقدّم الأنصار عبر كريم درويش في الشوط الأول. وعزز نادر مطر التقدم بإصابة ثانية في الشوط الثاني. الاّ أن الصفاء، سادس ترتيب مرحلة الذهاب، أدرك التعادل عبر حسين مهنا وحيدر خريس.

وعلى ملعب نادي العهد على طريق المطار، فاز شباب الساحل على الأخاء الأهلي عاليه 1 - 0 (الشوط الاول 0 - 0). وسجل للفائز جاد حسين من كرة عرضية ارتدت من الحارس شاكر وهبي إلى داخل مرماه.

ورفع الساحل رصيده الى 28 نقطة واحتفظ بالمركز الثالث بفارق نقطة عن الأنصار الوصيف.

وتقام غدًا المرحلة الأولى إيابًا لمجموعة النصف الثاني من الترتيب.

الدوري اللبناني لكرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل