طوفان الأقصى

رياضة

بعد غياب لشهرين الدوري اللبناني يعود.. والمهم كسب النقاط
19/03/2021

بعد غياب لشهرين الدوري اللبناني يعود.. والمهم كسب النقاط

 تستأنف منافسات دوري كرة القدم اللبناني اليوم الجمعة بعد توقف لشهرين ونصف جراء الاقفال الذي فرضه تفشي فيروس كورونا بسداسية المنافسة على اللقب.

وتدخل الأندية التي توقفت عن خوض التمارين لأكثر من شهرين المنافسة بهدف كسب النقاط لا تقديم أداء ومستوى فني متميز في ظل التوقف عن خوض المبارايات.

ويواجه الأنصار المتصدر والطامح لاستعادة اللقب الصفاء عند الثالثة والنصف عصراً على ملعب صيدا البلدي في مباراة يأمل خلالها الفريق الأخضر الذي يملك أفضل خط هجوم وهداف الدوري حسن معتوق تكرار فوزه الذي حققه في المرحلة الأولى بستة أهداف لهدف.

في حين يمني الصفاء صاحب المركز السادس بـ16 نقطة النفس بمواصلة نتائجه الجيدة بقيادة المدرب محمد الدقة.

ويلعب النجمة الوصيف مع العهد الخامس في قمة نارية على ملعب جونية البلدي في مباراة سيسعى خلالها النجمة الذي أكد جهزيته عبر مديره الفني موسى حجيج للفوز والبقاء على مقربة من الأنصار. 

فيما يمني العهد الذي فقد لاعبيه محمد قدوح وأحمد زريق الذان احترفا في العراق والأردن النفس بقيادة مدربه الجديد القديم باسم مرمر للظهور بشكل جي الارتقاء في سلم الترتيب.

ويواجه شباب الساحل الثالث الأخاء الرابع في موقعة صعبة على الفريقين على ملعب العهد.

ويسعى الساحل الذي يملك تشكيلة مميزة وعززها باللاعبين محمد صبرا وافريدو جريديني للظفر بالنقاط الثلاث والبقاء في دائرة المنافسة. 

ويأمل الفريق الجبلي الذي سيخوض المواجهة منقوصاً من عدة لاعبين على رأسهم المصابين دانيال ابو فخر وابراهيم بحسون والمدافع أحمد عطوي إلى غياب اللاعب موسى الزيات الذي فضل هجران كرة القدم جراء الأزمة الاقتصادية.

إقرأ المزيد في: رياضة