طوفان الأقصى

رياضة

انتصار كبير لبرشلونة في الليغا وميسي يدخل التاريخ
16/03/2021

انتصار كبير لبرشلونة في الليغا وميسي يدخل التاريخ

واصل برشلونة مسلسل انتصاراته وحقق فوزه الرابع تواليا على حساب هويسكا متذيل الترتيب بأربعة أهداف لهدف في ختام الجولة السابعة والعشرين من المسابقة، ليستعيد المركز الثاني بعدما رفع رصيده إلى 59 نقطة متأخرا بأربع نقاط عن اتلاتيكو المتصدر.
ووقع الأرجنتيني ليونال ميسي على ثنائية رفعت رصيده إلى 21 هدفا في المسابقة، وأضاف كل من غريزمان واسكر هدفين لأصحاب الدار.

ليفربول يهزم ويلفرهامتون
عاد ليفربول حامل اللقب لسكة الانتصارات بعد سلسلة من الهزائم بفوزه على وليفرهامتون بهدف البرتغالي دياغو جوتا، ليرفع الريدز رصيده إلى 46 نقطة في المركز السادس في حين تجمد رصيد الذئاب عند 35 نقطة في المركز الخامس عشر.

إصابة جديدة لهازرت
أعلن نادي ريال مدريد عن إصابة نجمه البلجيكي ادن هازرت بتمزق بالفخذ، ليغيب الدولي البلجيكي مجددا عن الملكي بعدما شارك في ربع ساعة خلال مواجهة التشي اثر غياب لشهرين.
وكان هازرت قد غاب عن 50 مباراة لبطل الليغا خلال موسم ونصف جراء الإصابات المتكررة التي تعرض لها.

زيدان يفتح الباب لعودة رونالدو
فتح المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان الباب أمام عودة نجم الفريق السابق البرتغالي رونالدو، مشيدا بأداء الدون الذي يقدمه مع البيانكوناري.
واعتبر أنه محظوظ لأنه أشرف على لاعب كرونالدو.

ميسي يعادل رقم اتشافي
بات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أكثر لاعب يحمل قميص برشلونة معادلا رقم الأسطورة اتشافي، بعدما مثل النادي الكاتالوني في 767 مباراة.

إقرأ المزيد في: رياضة