يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب.. وبايرن يعزز صدارته
14/03/2021

مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب.. وبايرن يعزز صدارته

مانشستر سيتي يواصل زحفه نحو اللقب وتعادل مخيب لتشلسي

واصل مانشستر سيتي زحفه بثبات نحو استعادة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد فوزه الكبير على فولهام بثلاثية لحساب الجولة الثامنة والعشرين ليرفع السيتيزن رصيده إلى 71 نقطة.

وفرط تشلسي بفرصة الارتقاء إلى المركز الثالث ولو مؤقتا بتعادله المخيب مع ليدز سلبا ليبقى البلوز رابعا ب51 نقطة.

وخسر افرتون أمام بارنلي بهدفين لهدف، وفاز كرستل بالاس على وستبروميتش بهدف.

 

بايرن ميونخ يعزز صدارته للدوري الألماني

عزز بايرن ميونخ حامل اللقب صدارته للدوري الألماني بفوزه على فاردر بريمان بثلاثة أهداف لهدف لحساب الجولة الخامسة والعشرين من المسابقة ليرفع بطل أوروبا رصيده إلى 58 نقطة.

وسجل غورتسكا وغنابري والنجم ليفدانوفسكي أهداف العملاق البفاري في الدقائق 22 و35 و67.

واقترب شالكا من الهبوط للدرجة الثانية بسقوطه الكبير أمام فولفسبورغ الثالث بخمسة أهداف نظيفة، وهزم بروسيا دورتموند برلين بثنائية.

 

ريال مدريد إلى وصافة الدوري الاسباني وتعثر لاتلاتيكو المتصدر

تابع اتلاتيكو مدريد المتصدر مسلسل نزف النقاط واكتفى بتعادل سلبي مع خيتافي ليرفع الروخي بلانكوس رصيده إلى 63 نقطة في القمة بعد 27 مباراة خاضها.

قاد الفرنسي المخضرم كريم بنزيما فريقه ريال مدريد للاستمرار بالمنافسة على لقب الدوري الاسباني بعدما وقع ثنائية في مرمى ليتشي منحت بطل الليغا النقاط الثلاث وارتقت به إلى المركز الثاني مؤقتا بعدما رفع الملكي رصيده إلى 57 نقطة متخلفا بست نقاط عن المتصدر.

وتعادل الافيش مع قاديش بهدف لهدف، وتعادل اوساسونا سلبا مع بلد الوليد.

 

بنزيما يواصل تألقه مع مدريد

واصل المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما تألقه مع النادي الملكي الاسباني بعدما سجل عشرين هدفا للموسم التاسع تواليا وبات خامس هداف في تاريخ النادي بعدما رفع رصيده إلى 269 هدفا.

 

لليفا ثاني هدافي الدوري الألماني تاريخيا

تابع هداف ونجم بايرن ميونخ الألماني هوايته بهز الشباك ليرفع رصيده إلى 32 هدفا في المسابقة ويصبح ثاني هدافي الدوري الألماني على مدى التااريخ، معادلا رقم الاسطورة كلاوس فيشار برصيد ب68 هدفا ويتصدر اللائحة الأسطورة جارد مولار ب365 هدفا.

إقرأ المزيد في: رياضة