طوفان الأقصى

رياضة

ميلان يقتنص تعادلًا من مانشستر يونايتد ويقترب من ربع النهائي
12/03/2021

ميلان يقتنص تعادلًا من مانشستر يونايتد ويقترب من ربع النهائي

اقترب ميلان الإيطالي من التأهل للدور ربع النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، بعدما انتزع تعادلًا ثمينًا بطعم الفوز 1-1 من ملعب مستضيفه مانشستر يونايتد الإنكليزي "أولد ترافورد" اليوم الخميس في ذهاب ثمن النهائي.

وعجز كلا الفريقين عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي تقاسمه الفريقان من حيث السيطرة، لينتهي دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، بادر مانشستر يونايتد بالتسجيل عبر لاعبه الإيفواري أماد ديالو في الدقيقة 50، لكن ميلان عادل الكفة عن طريق سيمون كيير في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع.

وأصبح يكفي ميلان التعادل السلبي في لقاء الإياب الذي سيقام بملعبه "سان سيرو" الأسبوع المقبل من أجل التأهل للدور القادم، فيما يتعين على الـ"يونايتد" الفوز أو التعادل الإيجابي بنتيجة تفوق 1-1 لتفادي خطر الخروج المبكر من البطولة.

واضطر مدرب الميلان ستيفانو بيولي الإستغناء عن خدمات ثلاثي الهجوم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش ومواطنه أنتي ريبيتش والمخضرم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب يونايتد السابق. 

وغاب ابن الـ39 عامًا عن المباراتين الأخيرتين لفريقه في الدوري بسبب إصابة عضلية.

وافتقد مدرب اليونايتد أولي غونار سولشار لجهود العديد من لاعبيه على غرار المهاجم ماركوس راشفورد المصاب بكاحله، لينضم إلى الفرنسي بول بوغبا، والهولندي دوني فان دي بيك والحارس الإسباني دافيد دي خيا ومواطنه خوان ماتا وفيل جونز والمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني.

إقرأ المزيد في: رياضة