ramadan2024

رياضة

انتر يعزز صدارته للكالتشو
09/03/2021

انتر يعزز صدارته للكالتشو

عزز انتر ميلان صدارته للدوري الإيطالي لكرة القدم وتغلب على ضيفه اتلنتا بهدف في ختام منافسات الجولة السادسة والعشرين، ليرفع الافاعي رصيده إلى 62 نقطة في حين تجمد رصيد الزوار عند 49 نقطة في المركز الخامس.
وتقدم النيراتزوري بفارق ست نقاط على وصيفه وغريمه ميلان وسجل السلوفاكي سكنيار هدف اللقاء الوحيد.

تشلسي يهزم افرتون وفوز لوستهام
تغلب تشلسي على ضيفه افرتون بهدفين دون رد في ختام الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز، ليعزز موقعه رابعا في الدوري بعدما رفع رصيده إلى 50 نقطة، بينما تجمد رصيد التوفس عند 46 نقطة.
وبهذا الانتصار حافظ مدرب البلوز على سجله الخالي من الهزائم منذ قدومه إلى ستانفورد بردج.
وارتقى وستهام للمركز الخامس بفوزه على ليدز بهدفين ليرفع الهامرز رصيده إلى 48 نقطة.

يوفنتوس يستقبل بورتو، واشبيليا في ضيافة دورتموند في دوري الأبطال
يستقبل يوفنتوس الإيطالي بورتو البرتوغالي عند العاشرة مساء في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال في اليانز ارينا، حيث يسعى السيدة العجوز للعبور إلى ربع النهائي بقيادة نجمه والهداف التاريخي للمسابقة رونالدو وتعويض نتيجة الذهاب والتي خسرها البيانكوناري بهدفين لهدف.
فيما يحل اشبيليا الاسباني ضيفا على بروسيا دورتموند الألماني في موقعة صعبة للفريق الأندلوسي الذي يمر بحالة من انعدام الوزن بعد ثلاث هزائم متتالية.
ويدخل الفريق الأصفر متسلحا بفوزه خارج الديار بثلاثة أهداف لهدفين بفضل نجمه الأول الهداف ارلينغ هولاند صاحب الثنائية ومتصدر هدافي المسابقة حتى الآن، في مسعى لتعويض اخفاقه المحلي بعدما ابتعد عن المنافسة على لقب الدوري.

إصابة خطيرة للاعب نابولي فوزي غلام
أعلن نادي نابولي الإيطالي تعرض لاعبه الجزائري فوزي غلام لإصابة خطيرة على مستوى ركبته اليسرى خلال مباراة فريقه مع بولنيا.
وسيخضع الدولي الجزائري لجراحة ستؤدي لغيابه حتى نهاية الموسم.

موناكو إلى ربع نهائي كأس فرنسا
بلغ موناكو ربع نهائي كأس فرنسا بفوزه على نيسي بهدفين.

رقم قياسي ليوغوفيتش
حقق الصربي نوفاك ديوغوفيتش المصنف الأول عالميا انجازا تاريخيا بحفاظه على صدارة ترتيب لاعبي كرة المضرب، بحسب التصنيف الذي تصدره رابطة اللاعبين المحترفين للأسبوع 311 تواليا متفوقا على السوسري روجي فدرار الذي استمر ل310 أسابيع في الصدارة.

إقرأ المزيد في: رياضة