يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

بايرن ميونخ يهزم دورتموند ولايفزتغ يلاحق المتصدر
07/03/2021

بايرن ميونخ يهزم دورتموند ولايفزتغ يلاحق المتصدر

قاد النجم البولندي، روبارت ليفدانوفسكي، فريقه بايرن ميونخ بطل أوروبا والعالم، لحسم قمة الجولة الرابعة والعشرين أمام بروسيا دورتموند، الذي كان متقدما بثنائية لنجمه ارلينغ هلاند، بتسجيله ثلاثية في مرمى الفريق الأصفر، لينتهي اللقاء بفوز بفاري بأربعة أهداف لهدفين، ليرفع رجال المدرب هانس فالك رصيدهم إلى 55 نقطة، بينما تجمد رصيد دورتموند عند 39 نقطة في المركز السادس.

وواصل لايفزتغ المطاردة وتغلب على فرايبورغ بثلاثية، بينما هزم ليفركوزن منشنكلادباخ بهدف، وخسر فولفسببورغ أمام هوفنهايم بهدف، وتعادل فرانكفورت مع اشتوجرت بهدف لهدف.

 

تعادل لارسنال

أهدر أرسنال نقطتين ثمينتين في صراعه لاحتلال أحد المراكز الأوروبية بعدما انقاد للتعادل بهدف لهدف أمام مضيفه بارلين لحساب الجولة السابعة والعشرين للدوري الإنجليزي الممتاز.

 

الترجي يهزم الزمالك وفوز لمولودية الجزائر في دوري أبطال أفريقيا

حافظ الترجي التونسي على صدارته للمجموعة الرابعة لدوري أبطال افريقيا بعدما حسم قمة المجموعة أمام ضيفه الزمالك بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات الجولة الثال، ليرفع الفريق التونسي رصيده إلى سبع نقاط في الصدارة.

وحقق مولودية الجزائر فوزا ثمينا على تونغت السنيغالي بهدف ليحقق الفريق الجزائري فوزه الأول في المجموعة بعد تعادلين.

وتعادل المريخ السوداني مع ضيفه سيمبا التانزاني سلبا ضمن منافسات المجموعة الأولى، ليرفع الفريق التانزاني رصيده إلى سبع نقاط بينما حصد الفريق السوداني أولى نقاطه في المسابقة.

إقرأ المزيد في: رياضة

خبر عاجل