ramadan

رياضة

فوز جديد للسيتي في الدوري الممتاز ورقمٌ جديدٌ لرونالدو

03/03/2021

فوز جديد للسيتي في الدوري الممتاز ورقمٌ جديدٌ لرونالدو

واصل قطار مانشستر سيتي طريقه نحو التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثامنة في تاريخه، بعدما حقق رجال المدرب بيبي غوارديولا فوزا كبيرا على الضيف ولفرهامتون بأربعة أهداف لهدف في مباراة مقدمة عن الجولة التاسعة والعشرين، ليعزز السيتيزن الذي حقق انتصاره الحادي والعشرين تواليا في مختلف المسابقات رصيده إلى 65 نقطة، مبتعدا بفارق 15 نقطة عن وصيفه وجاره مانشستر يونايتيد، في حين تجمد رصيد الولف عند 34 نقطة في المركز الثاني عشر.

يوفنتوس يسحق سبيزيا
عاد يوفنتوس إلى سكة الانتصارات بعد تجاوزه عقبة ضيفه سبيزيا بثلاثية بيضاء ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الإيطالي، ليرفع البيانكوناري رصيده إلى 49 نقطة في المركز الثالث متخلفا بسبع نقاط عن انتر المتصدر وبحوزته مباراة مؤجلة.

افتتح الفارو موراتا مجال التسجيل لحامل اللقب عند الدقيقة 62 وأضاف فرديريكو كيازا الهدف الثاني عند الدقيقة 71 واختتم البرتوغالي رونالدو مسلسل أهداف السيدة العجوز قبل لحظات من النهاية.

دورتموند إلى نصف نهائي كأس ألمانيا

بلغ بروسيا دورتموند نصف نهائي كأس ألمانيا لكرة القدم بعد تخطيه بروسيا منشنكلادباخ بهدف الإنجليزي جادان سانشو في ربع النهائي.

إطلاق بارتوميو بشكل مؤقت

أخلي سبيل رئيس برشلونا السابق جوزي مارايا بارتوميو ومستشاره بعد جلسة استماع أمام القضاء على خلفية التحقيقات بقضية برسا جايت المتعلقة بحملة مزعومة من التشهير ضد شخصيات بارزة في النادي.

وأفرج قاضي التحقيق عن بارتوميو ومستشاره بعد أن مارسا حقهما بالامتناع عن الكلام.

ومنحهما افراجا مشروطا لكن التحقيق ما زال مفتوحا بحسب بيان للمحكمة العليا.

رقم جديد لرونالدو

بات البرتوغالي كرستيانو رونالدو أول لاعب يسجل 20 هدفا أو أكثر خلال 12 موسما في الدوريات الأوروبية بعدما خاض مباراته ال600 مع يوفنتوس أمام سبيزيا وأحرز ثالث أهداف فريقه.
وشارك الدون إلى جانب الدوري البرتوغالي مع أندية مانشستر يونايتيد الإنجليزي وريال مدريد الاسباني إلى يوفنتوس الإيطالي.

بريطانيا مستعدة لاستضافة اليورو 2020
أعلن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون تقديمه عرضا لاستضافة بريطانيا كافة مباريات بطولة أوروبا المقررة الصيف المقبل إضافة لتجهيز ملف لاستضافة كأس العالم 2030.
وكشف جونسون في حوار مع يومية "the sun" ان الوزارات المختصة خاطبت الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لإعلان الجاهزية لاستقبال أي عدد من المباريات خاصة في ظل نجاح حملة التلقيح ضد فايروس كورونا.
ومن المقرر إقامة يورو 2020 المؤجلة من الصيف الماضي في حزيران المقبل في 12 مدينة أوروبية.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة