ramadan

رياضة

تعثّر لريال مدريد في الليغا

02/03/2021

تعثّر لريال مدريد في الليغا

نجا ريال مدريد حامل اللقب من السقوط بفخ الهزيمة أمام ضيفه ريال سوسيداد، عندما سجل له البديل فينيسيوس هدفا في اللحظات الأخيرة، ليخرج من مواجهة الفريق الباسكي بتعادل بهدف لهدف في ختام الجولة الخامسة والعشرين ويفقد نقطتين ثمينتين في صراعه مع جاره وغريمه اتلاتيكو المتصدر والذي سيواجهه الأحد المقبل.

ورفع بطل الدوري رصيده إلى 53 نقطة في المركز الثاني، متقدما بفارق المواجهات عن برشلونا الثالث، ومتخلفا بخمس نقاط عن الروخي بلانكوس والذي تنقصه مباراة.

افرتون يعود للمنافسة

أنعش افرتون آماله بالمنافسة على أحد المقاعد الأوروبية عقب فوزه على ضيفه سواثهامتون بهدف في ختام الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي للممتاز ليرفع التوفيس رصيده إلى 43 نقطة في المركز السابع متخلفا بفارق الأهداف عن ليفربول السادس ونقطتين عن وستهام الرابع.

شرطة كاتالونيا تعتقل رئيس نادي برشلونا السابق

اعتقلت الشرطة الكاتالونية الرئيس السابق لنادي برشلونا جوسيبي بارتوميو وذراعه الأيمن والمدير السابق لشؤون الرئاسة والمدير العام الحالي ورئيس الخدمات القانونية خلال عملية مداهمة لمكاتب النادي ولمنزل بارتوميو، بسبب الفضيحة التي سُميت ببرسا غايت.

وتواجه الإدارة السابقة للفريق الكاتالوني تهما بالتعاقد مع شركة لتنفيذ حملة تشهير عبر شبكات التواصل الاجتماعي لافراد وكيانات لا تدعم مجلس إدارة النادي السابق.
ونشرت الشركة انتقادات ضد لاعبي الفريق ومدربيه وعلى رأسهم اسطورة الفريق ليونال ميسي وجرار بيكي إلى أسطورة البرسا ومدرب السد الحالي اتشافي والمدرب الأسبق بيبي غوارديولا.

كما دهم ملعب الكابمنو وأُفرج لاحقا عن مسؤول الخدمات القانونية.

الرياضة

إقرأ المزيد في: رياضة