يوميات عدوان نيسان 1996

رياضة

حالة طوارئ في يوفنتوس بعد الخيبات المتتالية 
28/02/2021

حالة طوارئ في يوفنتوس بعد الخيبات المتتالية 

سقوط جديد محليًا ليوفنتوس، بعد تعادله الإيجابي مع هيلاس فيرونا خارج الديار بنفس نتيجة التعادل الأول بأليانز ستاديوم، بهدف لكل فريق، في الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

المدرب آندريا بيرلو عن إستيائه من التعادل الذي أبعد يوفنتوس عن الإنتر المتصدر وميلان الوصيف.

وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "كان هناك نقص في اللاعبين ذوو الخبرة، إنه لأمر مخزٍ لأننا أهدرنا نقطتين بعد أن أخذنا زمام المبادرة، لقد استعدينا بتشكيلة 3-4-1-2 لممارسة المزيد من الضغط عليهم وحرمانهم من بناء اللعب". 

وأضاف "نحن نلعب الكثير من المباريات في وقت قصير ولدينا عدد قليل من اللاعبين المتاحين، لذلك من الطبيعي أن يكون هناك تعب".

وأضاف بيرلو "نحن في حالة طوارئ، لكننا نحاول العمل بما لدينا. أي فريق سيتأثر إذا غاب عنه لاعبون مثل ديبالا وموراتا".

بيرلو لفت إلى أنه طلب من كريستيانو رونالدو وأليكس ساندرو التحدث إلى اللاعبين الشبان وأخذ زمام القيادة بحكم الخبرة، لكن هذا لم يكن كافياً.

ماذا قدم رونالدو أمام فيرونا ؟

حالة طوارئ في يوفنتوس بعد الخيبات المتتالية 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


مباراة جيدة بعض الشيء للأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد إحرازه هدف اليوفنتوس الوحيد وربما كان مصدر الخطورة الأول والأبرز طيلة التسعين دقيقة.

أرقام رونالدو تؤكد أن مباراته لم تكن سيئة ولكنها في الوقت نفسه لم تكن عظيمة، إذ أنه سدد طيلة المباراة سبع تسديدات، 2 منهما على المرمى (سكنت واحدة الشباك)، مع 4 تم منعهم من قبل الدفاع، وواحدة أتت بعيدًا عن المرمى.

النقطة التي توضح أن الدون لم يكن في أفضل أيامه أنه لمس الكرة في 36 مناسبة فقط، أي أقل من أغلب المباريات الماضية بما في ذلك التي خسرها يوفنتوس، وقد فقد الكرة خلالهم في 7 مرات.

حتى نسبة التمريرات الصحيحة أتت متوسطة بعض الشيء (79%) مع سقوطه في مصيدة التسلل مرة وارتكابه لخطأين، فيما عجز عن القيام بأي تمريرة مفتاحية أو عرضية أو حتى كرة طولية.

تتحسن الأرقام بالنظر إلى الالتحامات، فتفوق الدون في 3 من أصل 6 التحامات أرضية وفاز بالتحامه الوحيد في الهواء، إلى جانب نجاحه في القيام بمراوغتين.
 
 

إقرأ المزيد في: رياضة