ramadan2024

رياضة

مانشستر يونايتيد يواجه ميلان في ثمن نهائي الدوري الأوروبي
27/02/2021

مانشستر يونايتيد يواجه ميلان في ثمن نهائي الدوري الأوروبي

أسفرت قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي سحبت بمدينة نيون السويسرية، عن قمة تجمع مانشستر يونايتيد الإنجليزي ثاني الدوري الممتاز بميلان الإيطالي ثاني الكالتشو، فيما يلعب ديناموكياف مع فيا ريال، ويلتقي أياكس يونغبويز.
ويقابل دينامو زغرب توتنهام، ويواجه اولمبياكوس ارسنال، ويقابل روما شختار.
ويلعب سلافيابراغ مع رينجرز، ويخوض غرناطا الساعي لكتابة التاريخ في أول ظهور أوروبي مولد النرويجي في دور الـ 16.

السد بطلا لكأس قطر
احتفظ السد بلقبه بطلا لكأس قطر لكرة القدم، بفوزه في النهائي على الدحال بهدفين دون رد في اللقاء الذي احتضنه ملعب الأخير.
ويدين متصدر الدوري القطري بفوزه لهدافه بغداد بونجاح، الذي وقع على ثنائية الزعيم الذي أحرز اللقب للمرة الثامنة في تاريخه.

تعادل بلباو في الليغا
حسم التعادل الإجابي بهدف لهدف مواجهة اتلاتيكو بلباو وليفنتي في افتتاح منافسات الجولة الخامسة والعشرين للدوري الاسباني لكرة القدم، ليخرج كل فريق بنقطة.

سقوط لفرانكفورت في الدوري الألماني
سقط انترخت فرانكفورت رابع الدوري الألماني أمام فاردر بريمان بهدفين لهدف في افتتاح منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة، ليخفق بالاقتراب من أندية المقدمة.

تونس إلى نصف نهائي بطولة افريقيا للشباب
تأهل المنتخب التونسي إلى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا لكرة القدم للشباب للمرة الأولى في تاريخه بعد تغلبه على نظيره المغربي بركلات الترجيح إثر نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليضرب موعدا مع المنتخب الأوغندي في المربع الذهبي.
وبلغت غامبيا دور الأربعة بفوزها على إفريقيا الوسطى بثلاثية، لتضرب موعدا مع غانا في مربع الكبار.

الأرجنتيني سامباولي مدربا لمارسيليا
أعلن الأمريكي فرانك ماكورت، مالك نادي مارسيليا، عن تغييرات جذرية في إدارة النادي بتعيين الإسباني بابلو لونغوريا بمنصب الرئيس، والتعاقد مع الأرجنتيني خورخي سامباولي للاشراف على فريق الجنوب الفرنسي، الذي يحتل المركز السابع في الدوري حتى حزيران 2023.

أسطورة برشلونة يدافع عن زيدان
دافع البرازيلي ريفالدو، أسطورة برشلونة السابق، عن المدير الفني لريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان وقال "ريال مدريد قدم مباراة رائعة أمام اتلنتا وحقق فوزا ثمينا خارج ملعبه، ما يؤكد أن زيدان مدرب رائع"، وأضاف "لا استوعب الانتقادات الموجهة إلى زيدان بعد فوزه بدوري الأبطال ثلاث مرات وتحقيق لقب الدوري الاسباني بعد غياب طويل".
ولفت إلى أن زيدان أثبت أنه مدرب لا ينبغي التشكيك بعمله.

إقرأ المزيد في: رياضة