رياضة

ماذا حقق كريستيانو رونالدو من أرقام ضد كروتوني؟

23/02/2021

ماذا حقق كريستيانو رونالدو من أرقام ضد كروتوني؟

شارك النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو أمس في فوز فريقه يوفنتوس بثلاثية نظيفة على نظيره كروتوني في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ 23 من الدوري الإيطالي.

رونالدو قدم واحدة من أفضل مبارياته مع يوفنتوس خلال العام الجديد على المستوى التهديفي بعدما افتتح التسجيل للبيانكونيري وسجل الهدف الثاني أيضًا. وسجل الأرقام التالية: 

- فك نحس عدم التسجيل في ثلاث مواجهات متتالية بعد أن سجل في الدقيقة الـ 38 برأسية رائعة على يمين حارس المرمى.

- أضاف البرتغالي الهدف الثاني له في الدقيقة الـ 45 من عمر المباراة، برأسية مماثلة، لتكون تلك هي الثنائية الأولى له في الدوري الإيطالي منذ مواجهة أودينيزي في الثالث من كانون الثاني الماضي.

- أصبح كروتوني هو الفريق رقم 78 في الدوريات الخمس الكبرى الذي يسجل في شباكه كريسيتانو رونالدو، ولا يتفوق عليه في ذلك العدد سوى السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بواقع 79 خصمًا.

- سدد الكرة 11 مرة في المباراة، منها أربع مرات على المرمى تعامل الحارس مع كرتين منهما وأربع خارجه، وثلاث مرات أبعدت الدفاعات تسديداته.

- أهدر رونالدو ثلاث فرص محققة للتسجيل أتيحت له خلال المواجهة، كما لمس الكرة 49 مرة طوال الـ 90 دقيقة التي لعبها النجم البرتغالي.

- تمكن رونالدو من النجاح في تمرير الكرة 24 مرة من أصل 31 محاولة له، بنسبة نجاح 77%، ومن تلك التمريرات كان هناك تمريرة خطرة وكرة عرضية لم تكن ناجحة، وكرة طولية وصلت بدقة لزميله.
 
- فاز بالتحام أرضي وحيد من أصل ثلاثة دخل فيهم، ولم يفز بأي التحام هوائي من أصل التحامين دخل فيهما، دون حساب الرأسيتين عندما سجل هدفيه حيث لم يلتحم به أي مدافع.

- فقد الكرة 11 مرة خلال المواجهة، وحصل على خطأ وحيد من الخصوم، وقام بخطأ مثله، كما وقع في التسلل مرة وحيدة

كرة القدم

إقرأ المزيد في: رياضة