طوفان الأقصى

رياضة

هل يعاني النجمة من أزمة مالية؟
13/02/2019

هل يعاني النجمة من أزمة مالية؟

لفت الإشكال الذي حصل بين أحد لاعبي نادي النجمة ورئيس النبيذي أسعد الصقال بعد نهاية مباراة الفريق أمام طرابلس والتي انتهت بفوز نجماوي كاسح بخمسة أهداف لهدف في ختام مباريات الجولة الرابعة عشرة بسبب عدم قبض اللاعب لمستحقاته المالية.
ويتردد إن إدارة النجمة تعاني من أزمة مالية خانقة بسبب الاعتماد المطلق على الرئيس أسعد الصقال في تغطية النفقات التي ارتفعت ويقال أن لاعبي الفريق لديهم مستحقات متأخرة في ذمة الإدارة.

فادي عياد طرابلس ظلم والحكم يتحمل المسؤولية
الى ذلك، أكد المدير الفني لنادي طرابلس الرياضي فادي عياد أن فريقه ظلم في مباراته الاخيرة والحكم تغاضى عن احتساب ثلاث ركلات جزاء صحيحة للفريق الشمالي، واضعًا ما حصل في عهدة رئيس لجنة الحكام محمود الربعة، ولفت إلى ان حكم اللقاء سيّر المباراة حسب مزاجه.

العهد يحل ضيفًا على طرابلس الرياضي السبت
بموازاة ذلك، قررت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم إطلاق منافسات الأسبوع الخامس عشر من دوري الدرجة الأولى على شكل التالي:
تفتتح الجولة عند الرابعة عصر الجمعة بمباراة تجمع الأنصار وضيفه السلام زغرتا على ملعب بيروت البلدي الذي عاد لاستضافة المباريات.
وتستكمل الجولة عند الثانية والربع عصر السبت حيث يحل العهد المتصدر ضيفًا على طرابلس الرياضي على ملعب المرداشية، بينما يواجه الصفاء الشباب الغازية على ملعب بحمدون.
ويواجه شباب الساحل النجمة عند الرابعة على ملعب جونية البلدي.
ويستضيف الأخاء البقاع الرياضي عند الواحدة والنصف ظهر الأحد على ملعب بحمدون، بينما يستضيف الراسينغ التضامن صور عند الرابعة على ملعب جونية البلدي.

إقرأ المزيد في: رياضة